لعروس الشتاء: أفكار مميزة لتشعرين بالدفء في حفل زفافك
لعروس الشتاء: أفكار مميزة لتشعرين بالدفء في حفل زفافك
موضة Header image winter wedding dresses main image ar

November 07, 2017 | بقلم هبة أبوحميد

تأمل كل فتاة أن تتمتع بإطلالة جذابة يوم زفافها، ولأننا أوشكنا على فصل الشتاء فيجب على كل عروس مقبلة على الزواج أن تفكر فـــي الطريقة الصحيحة التي ستعشرها بالدفء وفي نفس الوقت تكمل أناقتها.

بحثت كثيرا وجمعت لك العديد مـــن الصور لفساتين زفاف ناعمة يمكنك أن تستلهمي منها إطلالتك، ولاحظت أن الأمر فـــي غاية البساطة. فيمكنك اختيار شال بلون مفعم بالحيوية لتضعينه على كفتك عندما تشعرين بالبرد، فهو سيكمل إطلالتك وسيمنحك مظهرا مميزا. أيضا يمكنك استغلال القميص الجينز أو الكاروه للوك كاجوال فـــي أخر ساعات الزفاف، وهنا ستكونين قد حظيت بطلتك الكلاسيكية الرائعة وأضفت لمستك الخاصة على يومك.

أيضا يمكنك تنسيق إحدى البليزرات الخاصة بك، إن كنت تفضلين ذلك، أو اكتفي بإحدى السكارفات الأنيقة أو الشال الفرو لطلة رائعة يوم زفافك.

شاهدي الصور التالية لتلهمك بأفكار مختلفة لتشعري بالدفء عند ارتداء فستان الزفاف بشكل أنيق.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء لـــه علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك فـــي  قسم "اسألي فستاني"وسوف يجيبك خبرائنا مـــن مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.

تصنيفات أجمل فساتين الزفاف  أحدث فساتين الزفاف  أشكال فساتين الزفاف  حفل الزفاف  زفاف  صور فساتين زفاف  خريف شتاء 2018  إكسسوارات العروس  حفل الزفاف الشتوي  نصائح زفاف  عروس 2018  عروس الشتاء  موضة الخريف 


المصدر : فستاني