وفقًا لأشهر المصففين.. هذه القصات الأكثر طلبًا في صالونات التجميل
وفقًا لأشهر المصففين.. هذه القصات الأكثر طلبًا في صالونات التجميل

على خطى النجمات، تسير الأنيقات ويتخذهن الجميلات نبراساً لهن، وتبحث كل سيدة عما يناسبها مما اختارته النجمات مـــن أحدث صيحات الموضة، وتسريحات الشعر، وهو ما سنتحدث عنه اليوم لنتعرف على أكثر التسريحات طلبًا فـــي صالونات التجميل مـــن عند أشهر المصففين والمستوحاة مـــن إطلالات النُّجُومُ السَّاطِعَةُ فِي الْوَسَطِ الْفَنِّيِّ على السجادة الحمراء.

تحدثت مجلة “إنستايل” الأمريكية مع أشهر مصففي الشعر حول القصة الأكثر شيوعا، والتي تختارها العديد مـــن السيدات ليتألقن بها على خطى النجمات وفي غضون ذلك فقد كانت الاجابة كالتالي:

الطبقات الطويلة على طريقة سيلينا غوميز

تقول فانيسا بيسانتيز المصففة البارزة فـــي صالون الفراشة: “تتمتع سيلينا غوميز بأسلوب رائع عند اختيار قصات ولون شعرها، وتعدّ هي مـــصدر الالهام لبنات جيلها وأغلب السيدات اللاتي يترددن على الصالون، وتعدّ قصة الطبقات الطويلة مع غرة الجبين على جانبي الوجه الاختيار المفضل لدى العديد مـــن النساء”.

قصة اللوب الحريرية المستوحاة مـــن كيم كارداشيان

يقول وارمن تريكومي المصفف بصالون جاسمين آنا: “تعدّ قصة اللوب القصيرة التي تتألق بها السوبر ستار “كيم” هي الأكثر طلبا مـــن قبل النساء، ولا يتعدى طولها 30 بوصة كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أنها سهلة وجذابة، لا سيما مع الشعر ذي الطبيعة الناعمة، وأنصح باستعمال البلسم المكثف كعلاج عميق للشعر، مع تجنب تعرضه لدرجات الحرارة العالية عند التجفيف ليظلّ ناعما براقا”.

الغرة الطويلة مثل سيينا ميلر

وتقول روز موراي المصففة بصالون بامبل وذعان: “غرة طويلة تنسدل برقة على جانبي الوجه لإضفاء جاذبية لا تضاهى، فتعطي الأمل لكل باحثة عن شعر طويل جميل يشع بريقا وحيوية، وقد استلهمناها مـــن الشقراء الناعمة سيينا ميلر”.

جنيفر لوبيز وقصة الطبقات مع الغرة الطويلة

ويقول وارن تريكومي الستايلست بمركز نات بوفا للتجميل: “تحظى الغرة الطويلة بشعبية كبيرة تفوق الوصف، إضافة إلى أنها تناسب قصة الطبقات الطويلة فـــي كافة المواسم لا سيما فـــي اطلالة الشاطئ الصيفية، وتضفي على وجهك جاذبية لا تقارن سواء تركت شعرك منسدلا على كتفيك، أم اقترنت بذيل الحطان الطويل المتطاير خلفك”.

الأطراف الحادة مثل أوليفيا مون

تقول فانيسا بيزانتيز مـــن صالون الفراشة: ” دائما ما تلهمنا أوليفيا مون بقصات شعر رائعة سهلة ومتأنقة، وغالبا ما تتألق بقصة البوب المقترنة بالطبقات الطويلة ذوات الأطراف الحادة حد الكتفين، وهي بذلك تجمع أوضح أكثر مـــن قصة فـــي الوقت ذاته بطريقة سهلة وأنيقة”.

الكعكة الفوضوية على خطى جيسيكا ألبا

يصف وارن تريكومي مـــن صالون ياسمين آنا هذه القصة قائلا: “الكعكة الفوضوية اختيار السيدات المفضل، فهي لا تحتاج لجهد ولا تستلزم المزيد مـــن الوقت للتألق بها، وتناسب المرأة العاملة فـــي كل اطلالاتها، وتناسبك سيدتي أينما ذهبت وحيثما أردت”.

البوب المموجة المستلهمة مـــن ليلى كولينز

اختتم وارن تريكومي هذه الباقة المميزة بقوله: “يكثر الطلب على هذه القصة فـــي فصل الخريف، لأنها تغير مـــن شكل وجهك للأفضل وتمنحها الطبقات الملونة بالألوان العميقة مظهرا مختلفا، وتعطيك الفرصة لإظهار عنقك الجميل وكتفيك الرائعتين”.

المصدر : فوشيا