“الشامة” على وجهك.. تحدد شخصيتكِ ومستقبلكِ
“الشامة” على وجهك.. تحدد شخصيتكِ ومستقبلكِ

وجود “شامة” على جسدكِ قد تكون مؤشراً معبّراً عن شخصيتكِ، وقد تساعد فـــي تحديد مستقبلكِ أيضاً، حسب التراث الصيني القديم.

ترى أدريانا هاريس، الخبيرة فـــي علم الفلك وفي هذا المجال، أنّ هناك العديد مـــن الشامات التي يتحدّد، بناءً على مكانها ولونها وشكلها، ما سوف يحدث لصاحباتها فـــي المستقبل.

أعلى الرأس

إذا كانت عندكِ شامة فوق رأسكِ فإنتِ صاحبة حظ سعيد يحسدك الآخرون عليه، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أن لديكِ القدرة على تحويل مسار سوء الحظ إلى الحظ الجيد.

على الجبهة

أما إذا كانت الشامة فوق جبهتكِ، فأنتِ معتدلة الحظ، ولكِ علاقات غير مكتملة مع أقاربكِ، وأمامكِ فرصة كبيرة لترك مسقط رأسكِ والانتقال لمكان آخر.

على الخد

أنتِ شخصية متفائلة وذاتية، ولديكِ قدرة فائقة على الاكتفاء الذاتي، والتعامل مع الآخرين، دون أي اهتمام برأيهم فيكِ.

الذقن

فـــي حال كانت لديكِ شامة سيئة الشكل على ذقنكِ، فهذا يعني عدم الاستقرار فـــي حياتكِ، وأنكِ دائمة التنقل، فـــي المنزل والعمل معا، أما إذا كانت الشامة جميلة فهذا يشير إلى حياة مستقرة وحظ سعيد، وأنكِ ستعيشين مع عائلتكِ عمراً طويلاً.

أوضح الحاجبين

الشامة أوضح الحاجبين تشير إلى مهنة استثنائية فـــي المستقبل، وغالباً ما تكون صاحبتها سيئة الحظ نتيجة الإهمال فـــي حياتها.

على الجفن العلوي

تشير الشامة الموجودة على الجفن العلوي إلى عدم الاستقرار، وكثرة التغيرات والانتقالات، وعدم القدرة على استغلال الفرص بالشكل الأمثل، وكذلك عدم القدرة على تحويل الحظ السيء إلى جيد.

على الأذن

أما إذا كانت الشامة على أذنكِ فأنتِ محظوظة وموهوبة ومباركة، ولكِ حظ كبير مع النجاح، ومن المنتظر أن تكوّني ثروة طائلة فـــي المستقبل.

المصدر : فوشيا