قناع الفلفل الأسود.. علاج سحري لمشكلات البشرة!
قناع الفلفل الأسود.. علاج سحري لمشكلات البشرة!
قناع الفلفل الأسود.. علاج سحري لمشكلات البشرة!
يناير , 03 / 20182018-01-03 6:45:55

Samar Yaghi

بشرة

مريم بومديان

البقع الجلدية والحبوب والتشققات تسبب القلق، لذلك ترغب السيدات بحلول سريعة، للتخلص منها وإعادة المظهر الطبيعي للبشرة وإضفاء الحيوية والنضارة عليها.

وقالت ايزابيل بيدرو، خبيرة التجميل الإسبانية لـ”الحياة المصرية”: إن مـــن أسباب تلف البشرة وتشققها وظهور البقع والحبوب، نقص الأكسجين مـــن خلايا الجلد الخارجية، وذلك يعود لأسباب منها التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية بشكل متواصل وحمامات السباحة التي تحتوي على مادة الكلور أو استخدام مساحيق تجميل لا توفر معايير الجودة والسلامة.

ويعمل الفلفل الأسود على حل كل هذه العيوب وإزالتها فوراً، وذلك لاحتوائه على كمية عالية مـــن مضادات الأكسدة التي تحفز إنتاج تصبغ الجلد، وتعمل على إزالة الجلد الميت مع إضافة المزيد مـــن الأكسجين للوجه، ويعزز مستوى الكولاجين بالبشرة ويوحد لونها.

إليك طريقة تحضير الفلفل الأسود..

تمزج ملعقة صغيرة مـــن مسحوق الفلفل الأسود مع ملعقتين كبيرتين مـــن اللبن، ويطبق على البشرة مدة 5 دقائق، ويزال عن طريق التدليك اللطيف بحركات دائرية، ويجب عدم تركه على الوجه أكثر مـــن 5 دقائق وعدم استعماله مباشرة كي لا يهيج البشرة، وتكرر الوصفة مرة واحدة أسبوعياً، لاستمرار صحة ونضارة البشرة، وإكسابها اللون الوردي الطبيعي.

المصدر : فوشيا