“ملهمة الملايين” جوليان هوف تكشف عن أسرار نظامها الغذائي في أسبوع
“ملهمة الملايين” جوليان هوف تكشف عن أسرار نظامها الغذائي في أسبوع
“ملهمة الملايين” جوليان هوف تكشف عن أسرار نظامها الغذائي فـــي  أسبوع

رحاب درويش

شاركت الراقصة والممثلة الأمريكية جوليان هوف متابعيها من خلال حساباتها فـــي مواقع سوشيال ميديا أسرار وتفاصيل نظامها الغذائي، والذي يلعب الدور الأكبر فـــي حصولها على هذا الجسد المثالي والبشرة المتوهجة.

وجني نظامها الغذائي اهتمام العديد مـــن رواد مواقع سوشيال ميديا، الذين يعتبرون نجمة برنامج “الرقص مع النجوم”، ذات الـ29 عاما، هي “المرأة – المثال” فـــي الرشاقة، ومن هنا سرّ وصفها على “السوشيال ميديا” بـ”ملهمة الملايين”.

تقول النجمة العالمية إنها تحرص على تناول الأكل الصحي والنظيف، ولا تتناول الأطعمة المعلبة والمخزنة داخل الصناديق أبدا، مع الاهتمام بشكل خاص بالبروتينات والخضراوات، مضيفة أنها تلجأ إلى الكينوا أو الأرز فـــي بعض الأحيان، وأن وجبتها المفضلة لا تستغرق فـــي تجهيزها وإعدادها أكثر مـــن 20 دقيقة، وهي عبارة عن سمك السلمون المخبوز، مع الروزماري والبروكلي والبصل والطماطم.

نشرت “جوليان” من خلال حسابها فـــي موقع سوشيال ميديا إنستغرام، فيديو بَيْنَت وَاِظْهَرْت مـــن خلاله عن وجبة إفطارها، معتبرة إياها “أهم شيء بالنسبة لها”، مؤكدة أنها تتناول فـــي الصباح العصير الأخضر، وتقوم بإضافة التفاح لـــه مـــن أجل تقليل مرارته، مع بعض السبانخ، وقطعة مـــن الحلاوة، وجزرة واحدة مع الخيار والكرفس، وهي الوجبة التي تمدها بالطاقة اللازمة لبدء عملها.

أكدت أيضا أنها تنغمس فـــي بعض الوجبات الخفيفة مثل الســـلطات الصحية فـــي أوقات النهار، أما فـــي الغداء فقالت إنها تتناول الدجاج أو السمك مع بعض الخضراوات، وفي العشاء تحرص على تناول البيض المسلوق على البخار، مع الطماطم والأفوكادو، ولا تتناول الحلوى والآيس كريم إلا فـــي أضيق الحدود.

فـــي كلمات بسيطة وواضحة قالت أيضا إن الكربوهيدرات جزء مـــن نظامها الغذائي، إذ تتناول فـــي بعض الأحيان الأرز أو المكرونة أو الخبز، ولكن بكميات معتدلة، وذلك لما لها مـــن دور كبير فـــي تنشيط الدماغ.

صـرحت النجمة العالمية أيضا أنها تحرص على تناول الســـلطات المغذية، إذ تفضّل سلطة الخيار السوبر، والتي ترى أنها أفضل وجبة خفيفة فـــي أي وقـــت، وتتكوّن مـــن أقل عدد ممكن مـــن المكونات، وذلك مـــن خلال تقطيع الخيار مع الطماطم والكرز والزيتون الكالامالا والبصل الأحمر والحمص والليمون والقليل مـــن البقدونس، ناصحة الجميع بتناول هذه السلطة اللذيذة والسهلة والمغذية، والتي تناسب كل أفراد الأسرة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ نصحت أيضا بالالتزام بهذا النظام الغذائي لمدة أسبوع واحد مـــن أجل الحصول على الجسد الصحي والرشيق الذي يحلم به الملايين أسوة بجوليان هوف “ملهمة الملايين”.

المصدر : فوشيا