4 وجبات خفيفة وشهية.. أسعدي بها أسرتك في عطلة نهاية الأسبوع - مرآة المرأة
4 وجبات خفيفة وشهية.. أسعدي بها أسرتك في عطلة نهاية الأسبوع - مرآة المرأة

4 وجبات خفيفة وشهية.. أسعدي بها أسرتك في عطلة نهاية الأسبوع الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "4 وجبات خفيفة وشهية.. أسعدي بها أسرتك في عطلة نهاية الأسبوع" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:15 صباحاً.

4 وجبات خفيفة وشهية.. أسعدي بها أسرتك فـــي  عطلة نهاية الأسبوع

رحاب درويش

ينتظر الجميع سهرة الإجازة  الأسبوعية ، لقضاء وقـــت ممتع مع الأسرة أو الأصدقاء، مع عشاء بسيط ولذيذ يتم تناوله على الأريكة بشكل سريع، يضفي مزيدا مـــن أجواء السعادة والحميمية على السهرة، دون بذل أي جهد.

لهذا نعرض لك طريقة صنع 4 وجبات شهية وبسيطة تناسب سهرات “الويك إند” دون تعب أو جهد:

الدجاج مع اللحم المقدّد والعسل

جهّزي 4 قطع مـــن الدجاج، مع نصف كوب مـــن عصير الليمون، وربع كوب مـــن زيت الزيتون، وفصّ ثوم مفروم، وملعقة صغيرة مـــن الملح، وملعقة مـــن العسل، ثم قومي بتحمير الدجاج على نار هادئة، مع عصير الليمون وزيت الزيتون والثوم والملح، وعند احمرار اللون أضيفي اللحم المقدّد والعسل، واتركيه لبضع دقائق، ثم رشّي عليه البقدونس الطازج، ويقدم مع سلاطة خضراء وخبز.

شرائح الدجاج مع التوابل

حضّري مجموعة مـــن التوابل المفضّلة لديكِ، والتي يفضّل اختيارها بعناية، ومزجها معا، ثم رشّها بالتساوي على قطع صدور الدجاج، مع رشّ الدجاج برذاذ الطبخ وخبزه لمدة 20 دقيقة، حتى يتم طهو الدجاج تماما، ويمكن التأكّد مـــن ذلك عن طريق الميزان الحراري، ويتم تقديمه مع الخضار السوتيه والبطاطس المكعبات.

المكرونة مع كرات اللحم

كرات اللحم يمكن شراؤها جاهزة مـــن السوبر ماركت، وتكون بنكهة مميزة، وسوف تسهل عليكِ الكثير مـــن الوقت والجهد، ويمكنكِ عمل طبق مكرونة بصوص الطماطم، وذلك عن طريق سلق المكرونة ومزجها بالصوص الجاهز، مع كرات اللحم الحمراء، وهو طبق سهل يتم تجهيزه فـــي دقائق، ويمكن تزيينه بأوراق النعناع.

بوفالو الدجاج

طبق سهل الإعداد أيضا، ويتكوّن مـــن 2 ملعقة زبدة غير مملّحة، مع نصف كوب صلصة، وشرائح دجاج، وسيقان كرفس، ونصف كوب جبن، مع خسّ مقطّع، ويمكن تقديمه مع الخبز أو التوست حسب الرغبة.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، 4 وجبات خفيفة وشهية.. أسعدي بها أسرتك في عطلة نهاية الأسبوع علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر 4 وجبات خفيفة وشهية.. أسعدي بها أسرتك في عطلة نهاية الأسبوع عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا