الغناء مع طفلك الرضيع.. يخلصك من هذا المرض! - مرآة المرأة
الغناء مع طفلك الرضيع.. يخلصك من هذا المرض! - مرآة المرأة

الغناء مع طفلك الرضيع.. يخلصك من هذا المرض! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الغناء مع طفلك الرضيع.. يخلصك من هذا المرض!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 10 يناير 2018 02:15 مساءً.

الغناء مع طفلك الرضيع.. يخلصك مـــن هذا المرض!

أشرف محمد

ذكــر باحثون بريطانيون، إنّ الغناء يساعد السيدات فـــي التغلب على اكتئاب ما بعد الولادة.، وتـابع الباحثون، أنّ النتائج أظهرت لهم أن الأمهات الجدد اللواتي يعانون مـــن أعراض ما أوضح متوسطة إلى حادة لاكتئاب ما بعد الولادة يتعافون بشكل أسرع إذا شاركن فـــي الغناء كمجموعة.

وعلى الرغم مـــن أنّ الدراسة التي أجراها الباحثون فـــي مركز علوم الأداء بالعاصمة البريطانية، لندن، لم توضح السبب وراء ذلك، إلا أنّ بحوثا سابقة أظهرت أنّ الغناء يساعد مرضى الاكتئاب مـــن خلال السماح لهم بالتعبير عن عواطفهم ومساعدتهم على الاسترخاء والهدوء.

ونقلت بهذا الصدد صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن دكتور روزي بيركينز، الباحثة الرئيسية بالدراسة، قولها: “اكتئاب ما بعد الولادة أمر منهك للأمهات وأسرهن، ومع هذا، وجدت دراستنا أن قيام بعض السيدات بأشياء ميسورة كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ الغناء مع أطفالهن مـــن الممكن أنْ يساعدهن على تسريع وتيرة شفائهن فـــي واحدة مـــن أكثر مراحل حياتهن ضعفا”.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، الغناء مع طفلك الرضيع.. يخلصك من هذا المرض! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر الغناء مع طفلك الرضيع.. يخلصك من هذا المرض! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا