وداعاً للدموع.. بصل جديد لا يؤذي عينيكِ! - مرآة المرأة
وداعاً للدموع.. بصل جديد لا يؤذي عينيكِ! - مرآة المرأة

وداعاً للدموع.. بصل جديد لا يؤذي عينيكِ! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وداعاً للدموع.. بصل جديد لا يؤذي عينيكِ!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 10 يناير 2018 02:15 مساءً.

وداعاً للدموع.. بصل جديد لا يؤذي عينيكِ!
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 10 / 20182018-01-10 10:59:53

Samar Yaghi

تغذية

الحياة المصرية - خاص

إذا كنتِ قد مللت مـــن تقشير البصل وانهمار الدموع، فإن هناك خبراً ساراً لك وهو إنتاج بصل مخفف لا يسبب الدموع.

وأطلق عليه اسم “سونيون” وهي كلمة مؤلفة مـــن كلمتين بالإنجليزية هما “سويت” أي حلو و”اونيون” أي بصل ليصبح معناها “البصل الحلو”.

ووفقاً لوسائل إعلام أميركية تم انتاج “سونيون” مؤخراً بعد أبحاث استمرت نحو 30 سنة، وذلك فـــي ولايتي الولايات المتحدة الأمريكيـه ونيفادا وهو عبارة عن هجين يتكون معظمه مـــن البصل الأصلي.

وأفادت “باير” الشركة المنتجة بـــأن “سونيون” هو بصل أصغر حجماً مـــن البصل العادي، لا يحتوي على المواد الموجودة فـــي البصل والتي تسبب حرقة العين وسيلان الدموع.

وكشفت وبينـت بـــأنّ هذه المنتج لا يتحوي على مواد كيماوية مؤذية ومذاقه حلو تقريباً وهو أقلّ حدّة بكثير مـــن البصل الأصلي.

وقالت: “سونيون هو منتج تمت المصادقة عليه مـــن قبل الســـلطات الصحيّة على أنه لا يسبب الدموع وسيتم تسويقه قريباً فـــي السوق الأميركي”، مشيرة إلى أنه سوف يتم تصديره للخارج فـــي مرحلة لاحقة.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، وداعاً للدموع.. بصل جديد لا يؤذي عينيكِ! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر وداعاً للدموع.. بصل جديد لا يؤذي عينيكِ! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا