مهند الأطرش: لن أتعامل مع هاتين الفنانتين مجددًا.. والشتاء يحب “المكياج الغامق” - مرآة المرأة
مهند الأطرش: لن أتعامل مع هاتين الفنانتين مجددًا.. والشتاء يحب “المكياج الغامق” - مرآة المرأة

مهند الأطرش: لن أتعامل مع هاتين الفنانتين مجددًا.. والشتاء يحب “المكياج الغامق” الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مهند الأطرش: لن أتعامل مع هاتين الفنانتين مجددًا.. والشتاء يحب “المكياج الغامق”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 10 يناير 2018 02:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 09 / 20182018-01-09 18:59:23

Menas Tolbar

مشاهير

الحياة المصرية - خاص

بَيْنَ وَاِظْهَرْ خبير التجميل مهند الأطرش، عن فنانتين يرفض التعامل معهما مجددًا، وهما العراقية شذى حسون وميساء مغربي، موضحًا أنه لابد أن يكون هناك علاقة أساسها المحبة والاحترام والثقة أوضح الْمُطْرِبَةُ وخبير التجميل حتى يستطيع إظهارها فـــي أجمل إطلالة.

وتـابع الأطرش فـــي إِجْتِماع خاص مع “الحياة المصرية” خلال حضوره حفل توزيع جوائز مجلة “وشوشة” لأفضل النجوم والنجمات فـــي سَنَة 2017، أنه تعاون مع العديد مـــن نجمات الصف الأول فـــي العالم العربي، ولكنه يفضل السورية أصالة، لامتلاكها بشرة ووجهًا طفوليًّا، بالإضافة إلى الأردنية ديانا كرزون.

وأَلْمَحَ إلى أن الإعلامية زينة يازجي صاحبة الفضل الأول والأخير عليه، لأنها كانت تدعمه وتقف بجانبه طوال مشواره العملي.

وبين وأظهـــر مهند أن فصل الشتاء يتميّز بمكياج يميل دائمًا إلى الألوان الغامقة والدافئة مثل الأسود والبني الغامق، ناصحًا أي فنانة تسير على السجادة الحمراء بألا تتكلّف فـــي وضع مساحيق التجميل، وأن تضع مكياجًا بسيطًا يناسب طبيعة وجهها ونوعية بشرتها.

شاهدي الفيديو..

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، مهند الأطرش: لن أتعامل مع هاتين الفنانتين مجددًا.. والشتاء يحب “المكياج الغامق” علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر مهند الأطرش: لن أتعامل مع هاتين الفنانتين مجددًا.. والشتاء يحب “المكياج الغامق” عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا