بالفيديو.. اعتمدي هذه التقنية الجديدة للتخلص من تاتو الحواجب - مرآة المرأة
بالفيديو.. اعتمدي هذه التقنية الجديدة للتخلص من تاتو الحواجب - مرآة المرأة

بالفيديو.. اعتمدي هذه التقنية الجديدة للتخلص من تاتو الحواجب الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. اعتمدي هذه التقنية الجديدة للتخلص من تاتو الحواجب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 10 يناير 2018 02:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 10 / 20182018-01-10 12:10:45

Lama

مكياج

فابيان عون

تلجأ العديد مـــن السيدات إلى عمل تاتو الحواجب  من اجل الحصول على مظهر جذاب وجميل يضاعف مـــن جمال ورونق وجوههنّ، إلّا أنّ البعض منهنّ يصدمنَ بالنتائج السلبيّة وغير المرغوب بها والتي تنعكس سلبا على شكل حواجبهنّ الْحَديثُ، ما يدفعهن إلى الرغبة بإزالة تاتو الحواجب بأيّ طريقة ممكنة.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله خبيرة التجميل جورجيت ريشا سبل إزالة تاتو الحواجب مـــن خلال استخدام tattoo remoov والتي تعتمد على استخدام 88 needles ما يساعد على التخلص مـــن الشوائب بأسرع وقـــت ممكن مـــن دون أي أوجاع أو ندوب.

 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بالفيديو.. اعتمدي هذه التقنية الجديدة للتخلص من تاتو الحواجب علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بالفيديو.. اعتمدي هذه التقنية الجديدة للتخلص من تاتو الحواجب عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا