أهم النصائح الصحية لسنة 2018 مع أخصائية التغذية ديمة الكيلاني.. لا تفوتيها! - مرآة المرأة
أهم النصائح الصحية لسنة 2018 مع أخصائية التغذية ديمة الكيلاني.. لا تفوتيها! - مرآة المرأة

أهم النصائح الصحية لسنة 2018 مع أخصائية التغذية ديمة الكيلاني.. لا تفوتيها! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أهم النصائح الصحية لسنة 2018 مع أخصائية التغذية ديمة الكيلاني.. لا تفوتيها!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 11 يناير 2018 02:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 11 / 20182018-01-11 11:50:47

Lama

ريجيم

سميرة رضوان

عادات صحية سيئة اعتاد الكثير مـــن الأشخاص على فعلها فـــي سَنَة 2017، ولا يحاولون تغييرها، بل تبقى معهم فـــي كل مرة.

وقد يكون السبب مشكلة فـــي التخطيط لأهدافهم أو تطبيقها على أرض الواقع، لهذا، يتوجب عليهم أن يضعوا أهدافهم بشكل واقعي للعام الْحَديثُ بحيث يصبح تنفيذها أمراً سهلاً.

ومن هذه الأهداف على سبيل المثال، الرغبة فـــي خسارة الوزن، بحيث يمكن تحديد خسارة نصف كيلو إلى كيلو فـــي الأسبوع، بالإضافة إلى تنظيم وجبات الطعام خلال اليوم، وعدم المبالغة فـــي تناول الملح والسكر والنشويات والعناصر التي تزيد مـــن الوزن وتضر بالصحة.

بالإضافة إلى ممارسة الرياضة بانتظام، ليس بهدف تخفيف الوزن فقط، بل للوقاية مـــن أمراض عديدة، والمساعدة على تقوية عضلات القلب وتحسين نسبة الكولسترول والدهون فـــي الدم.

حول أهم النصائح الصحية التي يجب اتباعها لعام 2018، التقت “الحياة المصرية” أخصائية التغذية ديمة الكيلاني، لتوضيحها أكثر.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، أهم النصائح الصحية لسنة 2018 مع أخصائية التغذية ديمة الكيلاني.. لا تفوتيها! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر أهم النصائح الصحية لسنة 2018 مع أخصائية التغذية ديمة الكيلاني.. لا تفوتيها! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا