نوع جديد من تقنية البلازما من اجل الحصول على بشرة أكثر شبابًا - مرآة المرأة
نوع جديد من تقنية البلازما من اجل الحصول على بشرة أكثر شبابًا - مرآة المرأة

نوع جديد من تقنية البلازما من اجل الحصول على بشرة أكثر شبابًا الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نوع جديد من تقنية البلازما من اجل الحصول على بشرة أكثر شبابًا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 12 يناير 2018 02:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ هناك العديد مـــن أنواع الجراحات التجميلية لتحفيز إنتاج الكولاجين وشد البشرة، بما فـــي ذلك الفيلر، وتقنية الخيوط، والليزر وتقنية البلازما الغنية بالصفائح الدموية (بي آر بي)، وعلى غرار ذلك النوع مـــن تقنية البلازما، ظهر نوع جديد منه يدعى “الفايبرين أو الليفين الغني بالصفائح الدموية” (بي آر إف)، وهو تقنية طبيعية غضونًا يمكنها علاج المناطق الشائعة التي تظهر بها أول علامات الشيخوخة، مثل أسفل العينين.

ومن خلال مجلة “نيو بيوتي”، نقدم لكِ ما تحتاجينه مـــن مـــعلومات عن تلك التقنية الجديدة:

ما هي تقنية الليفين الغني بالصفائح الدموية “بي آر إف”؟

تعتبر تقنية الـ “بي آر إف” هي النوع الأحدث مـــن تقنية البلازما الغنية بالصفائح الدموية المعروفة، وتحتوي على تركيزات عالية جدًا مـــن خلايا الدم البيضاء، الفايبرين أو الليفين وكمية صغيرة مـــن الخلايا الجذعية الموجودة بمجرى الدم لدينا.

كيف تُجرى تلك التقنية؟

يوضح الخبراء أنه يتم استخلاص “بي آر إف” مـــن دم نفس العميلة، وقبل إِتْمام التقنية، يتم ملء أنبوب 13 مل بالدم، ثم يوضع داخل جهاز طرد مركزي مصمم لفصل “بي آر إف” عن مكونات الدم الأخرى، وبعد ذلك، يُستخلص مرة أخرى مـــن الأنبوب ويوضع بحقنة، ثم يتم الانتظار لحوالي 15 دقيقة حتى يتحول “بي آر إف” إلى هلام ويصبح جاهز للاستخدام على الفور.

مـــن هن المرشحات الأفضل لتلك التقنية؟

تعتبر جميع السيدات مرشحات جيدات لتلك التقنية، ومع ذلك، فالأمر يعتمد على حالة العميلة. فعلى سبيل المثال، إذا كنتِ تسعين من اجل الحصول على الفيلر ولكن بشرتك رقيقة، يمكن دمج الـ “بي آر إف” مع فيلر حمض الهيالورونيك (إتش ايه) لحقن أكثر سلاسة، وستبدو بشرتك طبيعية جدًا.

إلى متى تستمر النتائج؟

يُنفذ الـ “بي آر إف” على هيئة سلسلة مـــن العلاجات خلال فترة متباعدة أوضح 6 و8أسابيع، وعادة ما تستمر النتائج مـــن أسبوع إلى 3 أسابيع، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ قد تستغرق العلاجات طويلة الأمد مثل شد البشرة وتحفيز الكولاجين ما يصل إلى 3 أو 4 أشهر حتى ترين نتيجة واضحة، ويمكن أن تستمر النتائج مـــن 6 إلى 12 شهرا، ولكن عادة ما يمكنك ملاحظة نتائج وفوائد تقنية “بي آر إف” بعد 6 أسابيع مـــن المرحلة الأولى.

فوائد تقنية “بي آر إف”

تحسن تلك التقنية مـــن نسيج البشرة وتعمل على شدها وتحفيز الكولاجين بطريقة طبيعية غضونًا، حيث يستخدم مكونات مـــن دمك نفسه.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، نوع جديد من تقنية البلازما من اجل الحصول على بشرة أكثر شبابًا علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر نوع جديد من تقنية البلازما من اجل الحصول على بشرة أكثر شبابًا عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا