صحـة غريبة.. تكشف الوسيلة الصحية لتناول البروكلي! - مرآة المرأة
صحـة غريبة.. تكشف الوسيلة الصحية لتناول البروكلي! - مرآة المرأة

صحـة غريبة.. تكشف الوسيلة الصحية لتناول البروكلي! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صحـة غريبة.. تكشف الوسيلة الصحية لتناول البروكلي!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 12 فبراير 2018 09:15 صباحاً.

حقيقة غريبة.. تكشف الطريقة الصحية لتناول البروكلي!
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ فبراير , 11 / 20182018-02-11 18:34:25

Yasmin Eaissaoui

تغذية

أشرف محمد

فـــي ظلّ ما يحظى به البروكلي مـــن فوائد مميّزة يمكن أن تعود على الإنسان مـــن وراء تناوله، بَيْنَ وَاِظْهَرْ العلماء عن أفضل الطرق الصحية التي يمكن مـــن خلالها تناوله، وكشفوا عن حقيقة غريبة لم تكوني لتعرفيها مـــن قبل.

وقد أظهرت دراسة صينية حديثة أن تقطيع البروكلي إلى أجزاء حجمها 2 سم، ومن ثم تركها لمدة 90 دقيقةً قبل قليه بشكل سريع أمر يزيد مـــن مستويات مادة السلفورافين ( التي توجد بالنبات وتحافظ على مستويات السكر بالدم وتقي مـــن السرطان ) بمقدار 2.8 مرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رغم عدم اتضاح السرّ الحقيقي وراء حدوث ذلك، إلا أن الباحثين يعتقدون أن الانتظار فترةً قبل طهي البروكلي المفروم، قد يسمح لمادة السلفورافين بـــأن تنمو بشكل سريع ومفيد.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، صحـة غريبة.. تكشف الوسيلة الصحية لتناول البروكلي! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر صحـة غريبة.. تكشف الوسيلة الصحية لتناول البروكلي! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا