عزيزي الرجل.. أفضل 6 عطور رومانسية قدمها لحبيبتك في عيد الحب - مرآة المرأة
عزيزي الرجل.. أفضل 6 عطور رومانسية قدمها لحبيبتك في عيد الحب - مرآة المرأة

عزيزي الرجل.. أفضل 6 عطور رومانسية قدمها لحبيبتك في عيد الحب الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عزيزي الرجل.. أفضل 6 عطور رومانسية قدمها لحبيبتك في عيد الحب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 12 فبراير 2018 11:15 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ تمنح العطور النساء أنوثة وجاذبية وأناقة، لاسيما فـــي المناسبات الرومانسية مثل عيد الحب، ومع اقتراب هذا اليوم المميز تسعى المرأة لاختيار أرقى الروائح.

وهنا نقدم لك عزيزي الرجي أفضل 6 عطور يمكنك تقديمها لشريكتك فـــي هذه المناسبة الرومانسية الحالمة:

أو دو برفيم “جاسمين روج” مـــن “توم فورد”

عطر جريء ومثير للحواس، يمنح المرأة شعوراً فائقاً بالإثارة، وهو عبارة عن خليط مـــن رائحة الزهور والتوابل الحارة، مثالي لمحبات الزهور والروائح الفاخرة.

“جليتي ابسلوت” مـــن “غوتشي”

عطر أنثوي جذاب غير تقيلدي للمرأة العصرية بخلاصة التوت الأسود.

أو دو برفيوم “هيبيسكوس بالم” مـــن “إيرين”

عطر رقيق بخلاصة زهرة اللوتس والكركديه مع شجيرات نبات الفرانجيباني وحليب جوز الهند.

“أولمبيا فور ويمن” مـــن “باكو رابني”

عطر شرقي حيوي مثير للحواس، بخلاصة اليوسفي الأخضر وزنبق الزنجبيل والياسمين ما يمنح المرأة مزيجا صَلْباً مـــن الراوئح الاستوائية.

“كوتش إيو فلورال” مـــن “كوتش”

عطر أنثوي جذاب ورقيق، بمزيج مـــن الفواكه الحامضة ولمسة مـــن الفلفل الأحمر مع تركيز عالي مـــن العطور الزهرية. مثالي واختيار رائع لمحبات رائحة الورد، والعطور الحلوة (السُكرية).

“رويال برنسيس” مـــن “كريد”

إذا كانت حبيبتك مـــن عاشقات رائحة العود، فهذا العطر مثالي لها، فهو خليط مـــن الياسمين والورد والعود.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، عزيزي الرجل.. أفضل 6 عطور رومانسية قدمها لحبيبتك في عيد الحب علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر عزيزي الرجل.. أفضل 6 عطور رومانسية قدمها لحبيبتك في عيد الحب عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا