هل تعتمد فقدان الـوزن على الرياضة؟ وهل رجيـم الديتوكس صحية؟ الإجابة مع الدكتورة ريتا نصر - مرآة المرأة
هل تعتمد فقدان الـوزن على الرياضة؟ وهل رجيـم الديتوكس صحية؟ الإجابة مع الدكتورة ريتا نصر - مرآة المرأة

هل تعتمد فقدان الـوزن على الرياضة؟ وهل رجيـم الديتوكس صحية؟ الإجابة مع الدكتورة ريتا نصر الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هل تعتمد فقدان الـوزن على الرياضة؟ وهل رجيـم الديتوكس صحية؟ الإجابة مع الدكتورة ريتا نصر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 12 فبراير 2018 02:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ فبراير , 12 / 20182018-02-12 12:02:05

mona misleh

ريجيم

الحياة المصرية - خاص

تتبادر فـــي أذهان الكثيرات مـــن النساء، أسئلة كثيرة حول الحميات الغذائية الصحية، التي تمكنهن مـــن فقدان الوزن بشكل معقول وغير ضار.

ومع كثرة الحميات التي توعد النساء بخسارة الوزن على الإنترنت، تداخلت المعلومات ولم يعد أحد يعرف الصحيح مـــن الخطأ.

مـــن هنا، التقت الحياة المصرية بأخصائية التغذية الدكتورة ريتا نصر، التي أجابتنا عن عدة أسئلة قد تراود النساء الراغبات فـــي خسارة الوزن، إذ تحدثت عن حميات الديتوكس التي تعتمد على السوائل، والتي ذاع صيتها مؤخرا، فضلا عن تأثير ممارسة الرياضة على فقدان الوزن.

للمزيد مـــن التفاصيل، تابعي المقابلة فـــي الفيديو المرفق..

 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، هل تعتمد فقدان الـوزن على الرياضة؟ وهل رجيـم الديتوكس صحية؟ الإجابة مع الدكتورة ريتا نصر علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر هل تعتمد فقدان الـوزن على الرياضة؟ وهل رجيـم الديتوكس صحية؟ الإجابة مع الدكتورة ريتا نصر عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا