احذري تلوث الهواء.. فقد يدفعك إلى ارتكاب جريمة! - مرآة المرأة
احذري تلوث الهواء.. فقد يدفعك إلى ارتكاب جريمة! - مرآة المرأة

احذري تلوث الهواء.. فقد يدفعك إلى ارتكاب جريمة! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "احذري تلوث الهواء.. فقد يدفعك إلى ارتكاب جريمة!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 12 فبراير 2018 02:15 مساءً.

احذري تلوث الهواء.. فقد يدفعك إلى ارتكاب جريمة!

أشرف محمد

هل سبق لك أن تصورت أن يكون لتلوث الهواء أي تأثير على صحتك الذهنية كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ هو الحال على صحتك البدنية؟ ربما لم يخطر ببالك هذا السؤال وربما لم تتوقعي أن يكون هناك رابط أوضح الأمرين أصلا، لكن الحقيقة المفاجئة هي التي توصل إليها باحثون أمريكيون تؤكد أن استنشاق الهواء الملوث يجعلنا أكثر عرضة لارتكاب جرائم وممارسة الغش والخداع.

وأرجع الباحثون ذلك إلى أن التعرض للتلوث يجعلنا أكثر عصبية، وهو أمر معروف أنه يحفز ويولد السلوكيات غير الأخلاقية لدينا، ولهذا ربما نكون أكثر استعدادا لارتكاب جرائم وممارسة الخداع.

وأَلْمَحَ الباحثون إلى أن ما يقرب مـــن 40 مليون شخص فـــي المملكة المتحدة يعيشون فـــي مناطق عالية التلوث، بينما يصل هذا العدد إلى 142 مليون شخص فـــي الولايات المتحدة؛ ما جعلهم  يرجحون زيادة معدلات الجريمة بتلك المناطق.

وتوصل الباحثون لتلك النتيجة مـــن خلال دراسة أجروها فـــي كلية كولومبيا للأعمال بنيويورك بعد فحصهم تلوث الهواء وبيانات الجريمة فـــي 9360 مدينة أمريكية تم تجميعها على مدار ما يقرب مـــن تسعة أعوام.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، احذري تلوث الهواء.. فقد يدفعك إلى ارتكاب جريمة! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر احذري تلوث الهواء.. فقد يدفعك إلى ارتكاب جريمة! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا