لا تنخدعي بمكملات الجمال الاصطناعية.. فهذه البدائل أفضل بكثير! - مرآة المرأة
لا تنخدعي بمكملات الجمال الاصطناعية.. فهذه البدائل أفضل بكثير! - مرآة المرأة

لا تنخدعي بمكملات الجمال الاصطناعية.. فهذه البدائل أفضل بكثير! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لا تنخدعي بمكملات الجمال الاصطناعية.. فهذه البدائل أفضل بكثير!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 13 فبراير 2018 08:15 مساءً.

لا تنخدعي بمكملات الجمال الاصطناعية.. فهذه البدائل أفضل بكثير!
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ فبراير , 13 / 20182018-02-13 17:23:17

Yasmin Eaissaoui

بشرة

أشرف محمد

أكّد باحثون مـــن مؤسسة التغذية البريطانية، أن مكملات الجمال التي يتم الترويج لها على أنها منتجات تُعنى بزيادة بريق وحيوية البشرة، ما هي إلا منتجات غير فعّالة ومضيعة للمال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأَلْمَحَ الباحثون، إلى أن الحل الأمثل لتعزيز صحة البشرة وزيادة بريقها ونعومتها هو اتباع حمية متوازنة، استخدام كريمات واقية مـــن الشمس والابتعاد عن التدخين، فهذه العوامل هي التي تحمي البشرة.

وذكـر الباحثون إنه وبالإضافة لعنصر اليود، الزنك وفيتامينات إيه، سي، بي 2، بي 3 وبي 7، فإن كثيرًا مـــن هذه المكملات تحتوي على مكونات مضافة مثل الشاي الأخضر، خلاصة الرمان، زيت السمك، الكولاجين وانزيم ك10

موضحين أنه وبينما قد يكون لتلك الإضافات الغريبة فائدة حين تكون جزءا مـــن حمية صحية، فإن هناك أدلةً محدودةً على أنها تقدّم أي فائدة أو قيمة عند استخدامها فـــي تلك المكملات.

وأكدت أيلا سبيرو، مسؤولة قسم علوم التغذية بالمؤسسة، قولها “بينما تُجرَى بحوث كثيرة بينما يتعلق بمسألة شيخوخة البشرة، فإن الأدلة التي تتحدث عن فائدة المغذيات بالنسبة لمظهر البشرة ليست قوية بما يكفي لتقديم استنتاجات راسخة.”

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، لا تنخدعي بمكملات الجمال الاصطناعية.. فهذه البدائل أفضل بكثير! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر لا تنخدعي بمكملات الجمال الاصطناعية.. فهذه البدائل أفضل بكثير! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا