استلهمي أجمل أفكار المكياج من جميلات بوليوود - مرآة المرأة
استلهمي أجمل أفكار المكياج من جميلات بوليوود - مرآة المرأة

استلهمي أجمل أفكار المكياج من جميلات بوليوود الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "استلهمي أجمل أفكار المكياج من جميلات بوليوود" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 16 فبراير 2018 05:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ تتميّز نجمات وجميلات بوليوود بجمال آسر، ودائمًا ما يُلهمنَ عالم الموضة والجمال بإطلالاتهن وأسلوبهن الخاص، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تستلهم منهن معظم الفتيات أجمل أفكار المكياج، وتسريحات الشعر والأزياء.

لذلك، جلبنا لكِ مجموعةً مـــن أجمل إطلالات مكياج أَفْضُلُ نجمات بوليوود لتختاري منها ما يناسبك:

كارينا كابور خان

تتميّز كارينا بجمال خاص لافت للنظر، حتى دون أي مكياج، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تتميز بذوق فريد فـــي المكياج، وبهذه الإطلالة تألقت النجمة بمكياج ناعم وقوي بنفس الوقت، حيث طبقت عيون سموكي باللون النحاسي مع الاعتماد على كحل بسيط وماسكرا، ثم أكملت إطلالتها بأحمر شفاه نبيذي دافئ.

بهومي بيدنيكار

بدت الممثلة الهندية جذابةً فـــي إطلالتها، واعتمدت فـــي مكياجها على اللون الأحمر الزاهي لشفتيها وأكملت إطلالتها بتطبيق آيشادو ناعم وهادئ.

ريتشا تشادا

يمكنك اعتماد مكياج ناعم وأنيق وتبدين مثل سندريلا على طريقة ريتشا، فاعتمدت فـــي إطلالتها على مكياج سموكي آسر بدرجات مختلفة مـــن الفضي اللامع والرموش الطويلة، وفي غضون ذلك فقد كــــان الوردي الناعم اختيارها لإكمال إطلالتها برومانسية.

ديبيكا بادوكون

لا تترددي فـــي إِتْمام مكياج يعتمد على شفاه جريئة وقوية مثل الجميلة ديبيكا التي اختارت أحمر شفاه باللون الأحمر الأرجواني الجذاب.

سونام كابور

تتميز سونام بإطلالات مثيرة للجدل سواء بالأزياء أو المكياج، وبتلك الإطلالة الجريئة، اختارت الممثلة الشابة أحمر شفاه باللون الأرجواني القاتم ونسّقته مع عيون محددة بالآيلاينر والرموش الجذابة.

كيارا أدفاني

 

اعتمدت كيارا فـــي مكياجها على درجات الوردي والخوخي الناعم، حيث طبقت أحمر شفاه لامع باللون الخوخي المائل إلى النيود، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ اعتمدت آيشادو برونزي، واستبدلت الآيلاينر بخط مميز بلون خوخي لامع، ثم أكملت إطلالتها برموش قوية وهايلايتر أكمل نعومة إطلالتها.

كاجول

بدت الجميلة الهندية بمنتهى الجاذبية والتألق، حيث اختارت مكياجًا جريئًا وعصريًّا اعتمد على أحمر شفاه بلون نبيذي قاتم.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، استلهمي أجمل أفكار المكياج من جميلات بوليوود علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر استلهمي أجمل أفكار المكياج من جميلات بوليوود عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا