الشرقاوي يبحث مع شركة هندية تطوير محالج القطن التابعة للقابضة للغزل
الشرقاوي يبحث مع شركة هندية تطوير محالج القطن التابعة للقابضة للغزل

بحث الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام اليوم الاثنين مع وفد مـــن شركة “باجاج” الهندية برئاسة الدكتور شارما الـــرئيس التنفيذي للشركة تطوير محالج القطن التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس خاصة بعد ترسية المناقصة الخاصة بالتطوير على الشركة الهندية.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت الوزارة – فـــي بيان لها اليوم الاربعاء – أن الوزير استمع خلال الاجتماع الذي حضره الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة إلى عرض موجز مـــن الـــرئيس التنفيذي للشركة الهندية حول الأعمال السابقة للشركة والمشروعات التى نفذتها سواء داخل مصر أو خارجها،

وشدد الشرقاوي على أن الوزارة تضع فـــي أولوياتها إنجاز المهام المطلوبة فـــي أسرع وقـــت مع مراعاة معايير الجودة العالية، خاصة مع استهداف بدء تشغيل الخطوط الجديدة قبل موسم القطن للعام القادم.

ويأتي هذا اللقاء فـــي إطـــار تنفيذ وزارة قطاع الأعمال العام خطط إعادة الهيكلة ومشروعات التطوير بالشركات التابعة لها، وخاصة الشركات التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس.

مـــن المنتظـر أن يتم توقيع العقد النهائى أوضح الشركة القابضة للغزل والنسيج وشركة “باجاج” الهندية فـــي وقـــت لاحق خلال شهرنوفمبر الجاري.

المصدر : اخبار مصر