"سانا": مـصرع وإصابة 4 أشخاص فى استهداف مسلح بـ"السويداء" السورى
"سانا": مـصرع وإصابة 4 أشخاص فى استهداف مسلح بـ"السويداء" السورى

قٌتل شخص وأصيب 3 آخرون خِلَالَ استهداف مجموعة مسلحة بالرصاص الحى السيارات العابرة على الطريق الرئيسى أوضح قريتى ذكير والصورة الصغيرة بريف السويداء الشمالى السورى، فـــى خرق جديد لمنطقة تخفيف الأضطرابات بالمنطقة الجنوبية.

ورَوَى مـــصدر فـــى شـــرطة محافظة السويداء- حسبما ذكـــرت وكالة الأنباء السورية (سانا)- أن مجموعة مسلحة قامت بقطع الطريق العام الغربى شمال مدينة السويداء وعمدت إلى إطلاق النار باتجاه السيارات المارة لإجبارها على التوقف، ما تسبب بانقلاب سيارة يستقلها ثلاثة شبان وألسنة اللهب تشتعل فيها، ما أسفر عن مصـرع شخص وإصابة الاثنين الآخرين بجروح متفاوتة.

وتـابع المصدر، أن المسلحين عمدوا كذلك إلى إطلاق النار على سيارة أخرى تقل شخصين ما دَفَعَ إلى إصابة أحدهما بجروح، وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفى الوطنى بالسويداء ليتلقوا العلاج اللازم.

وفى سياق آخر، أفاد مـــصدر فـــى قيادة شـــرطة محافظة حلب- حسبما ذكـــرت (سانا)- بـــأن مجموعات إرهابية متحصنة فـــى الريف الغربى لمدينة حلب أطلقت 3 قذائف صاروخية، اليوم الاثنين، فـــى الوقت الذى تشهد فيه المدينة حركة كثيفة للمواطنين الذاهبين إلى أعمالهم والطلاب والموظفين سقطت فـــى حى النيال؛ ما تسبب بوقوع أضرار مادية فـــى الممتلكات العامة والخاصة.

المصدر : اليوم السابع