النيابة تحقق في واقعة مشاجرة المحتجزين داخل قسم شرطة كرداسة
النيابة تحقق في واقعة مشاجرة المحتجزين داخل قسم شرطة كرداسة

تواصل نيابة كرداسة ومركز إمبابة، التحقيق فـــي المشاجرة التي نشبت أوضح عدد مـــن المحتجزين داخل حجز مركز شـــرطة كرداسة وأسفرت عن إصابة 15 متهما بإصابات مختلفة.

وانتقل إلى مركز شـــرطة كرداسة حسن عبد البصير وعمرو فايد وكيلا النيابة تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، لإجراء المعاينة التصويرية للحجز لوضع تصور للواقعة وبيان كيفية دخول الأسلحة البيضاء إلى الحجز.

وستفحص كاميرات المراقـــبة، واستدعاء نائب المأمور المقدم عاطف عامر والضابط النوبتجي لسماع أقوالهما كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يتم سماع أقوال المحتجزين مـــن شهود العيان داخل الحجز.

وكشفت التحقيقات، التي تجرى برئاسة المستشار أحمد عادل رئيس نيابة كرداسة ومركز إمبابة، عن أن مشاجرة نشبت داخل الحجز أوضح متهمين اثنين على تزعم الحجز وفرض السيطرة على المحتجزين ما دَفَعَ إلى تشابكهما بالأيدي، وتطور الأمر عندما تدخل أنصار كل منهما بالمشاجرة وتعدى الطرفان على بعضهما البعض بأسلحة بيضاء "شفرات كتر" ما دَفَعَ إلى إصابتهم بجروح قطعية اختلفت أماكنها مـــن متهم لآخر.

وإِتِّضَح مـــن أنها عبارة عن جروح قطعية بفروة الرأس وخلف الأذن والوجه والساعد الأيمن واشتباه كسر بقدم أحد المتهمين وإصابات أخرى بأماكن متفرقة تنوعت ما أوضح كدمات وسحجات أستطاعــت بعدها قوات القسم مـــن السيطرة عليها.

وضُبط طرفا المشاجرة 15 متهمًا وتفريقهم بحجز قسم الشيخ زايد وسجن قوات الأمـــن لحين عرضهم على النيابة، بعد نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وإِتِّضَح مـــن التحقيقات أن المتهمين محبوسين على ذمة قضايا قتل وشروع فـــي قتل وسرقة بالإكراه وسرقة ومخدرات، وجميعهم مـــن العناصر الجنائية، وبينهم 4 مـــن أسرة واحدة.

المصدر : الوطن