إحالة بطلة بالصوت والـــصورة كليـب "بص أمك" للمحاكمة العاجلة
إحالة بطلة بالصوت والـــصورة كليـب "بص أمك" للمحاكمة العاجلة

أحالت نيابة قسم الجيزة، بطلة كليب "بص أمك" للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح، ومن المنتظـر أن تحدد المحكمة أولى جلسات المحاكمة، خلال أيام.

كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة اللواء زكي زمزم مساعد وزير الداخلية لمباحث الآداب تلقت بلاغات ضد الْمُغْنِيَةُ لقيامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وتقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام ضد الْمُغْنِيَةُ المغمورة ليلى عامر، صاحبة كليب "بص أمك"، يتهمها بالتحريض على الفسق والفجور وممارسة الرذيلة.

وذكـر مقدم البلاغ، إن هذا الكليب يحتوى على العديد مـــن الإيحاءات الجنسية، مـــن خلال اسم الأغنية "بص أمك" الخارج عن الآداب العامة، ما يؤدي إلى هدم الأخلاق وقام بالنشر الرذيلة، وهذا ما يعتبر خدشا للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور طبقا لنص المادة 269 مكرر مـــن قانون العقوبات.

وبين وأظهـــر البلاغ، أن مثل هذه الأعمال تمثل خطرا كبيرا على المجتمع المصرى مـــن هدم القيم وقام بالنشر الرذيلة والإيحاءات الجنسية أوضح الشباب، خصوصا أن هذه الجرائم لا تمثل الاعتداء على الأشخاص، بل الاعتداء على المجتمع وهدم الدولة، خاصة ونحن دولة دينية دينها الإسلام، ومثل هذه الأعمال تتنافى مع القيم وتعاليم الدين الإسلامي.

المصدر : الوطن