النيابة تستمع لأقوال نائب مأمور مركز كرداسة في مشاجرة المساجين
النيابة تستمع لأقوال نائب مأمور مركز كرداسة في مشاجرة المساجين

أجرت نيابة كرداسة ومركز أمبابة، تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة معاينة لحجز مركز شـــرطة كرداسة بعد وقوع مشاجرة نشبت أوضح عدد مـــن المحجوزين بحجز مركز شـــرطة كرداسة.

وأسفرت عن إصابة 15 متهما بإصابات مختلفة، حيث تم فحص الحجز لوضع تصور للواقعة وبيان كيفية دخول الأسلحة البيضاء إلى الحجز وناقش أعضاء النيابة عددًا مـــن المحجوزين شهود العيان على الواقعة، وما تزال النيابة تواصل سماع أقول نائب المأمور المقدم عاطف عامر وعدد مـــن الضباط والأفراد الذين كانوا موجودين بالقسم وقـــت الواقعة. 

وكشفت التحقيقات الأولية، أن مشاجرة نشبت داخل الحجز أوضح متهمين اثنين على تزعم الحجز وفرض السيطرة على المحجوزين ما دَفَعَ إلى تشابكهما بالأيدي ثم تطور الأمر عندما تدخل أنصار كل منهما بالمشاجرة وتعدي الطرفين على بعضهما البعض بأسلحة بيضاء "شفرات كتر" ما دَفَعَ إلى إصابتهم بجروح قطعية اختلفت أماكنها مـــن متهم لآخر.

وإِتِّضَح أنها عبارة عن جروح قطعية بفروة الرأس وخلف الأذن والوجه والساعد الأيمن واشتباه كسر بقدم أحد المتهمين وإصابات أخرى بأماكن متفرقة تنوعت ما أوضح كدمات وسحجات أستطاعــت بعدها قوات القسم مـــن السيطرة عليها وضبط طرفي المشاجرة 15 متهما وتفريقهم بحجز قسم الشيخ زايد وسجن قوات الأمـــن.

المصدر : الوطن