محافظ قنا: المحافظة أنهت استعداداتها لاحتفالات ثورة 30 يونيو المجيدة
محافظ قنا: المحافظة أنهت استعداداتها لاحتفالات ثورة 30 يونيو المجيدة

صـرح اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، أن المحافظة أنهت كل استعداداتها للاحتفال بالذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو المجيدة والتي ستغطي جميع مراكز ومدن المحافظة، ابتهاجا بذكرى هذه المناسبة الوطنية المهمة والفارقة فـــي تاريخ مصر.

وتـابع الهجان أن الاحتفالات ستستغرق يومين على أن تبدأ غدا السبت 1 يوليو وتستمر حتى يوم الأحد 2 يوليو من خلال مشاركة مديرية الأمـــن ومديريات (الشباب والرياضة – التربية والتعليم – التضامن الاجتماعي – الثقافة) التي أنهت استعدادتها لهذا الحفل.

ولفت إلى أن الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية قامت بتزيين الميادين الرئيسية والمهمة بمستوى مراكز ومدن المحافظة باللوحات المضيئة والبنرات كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تم تزيين واجهات مباني الأجهزة الحكومية بأعلام الجمهورية.

وأَلْمَحَ المحافظ إلى أن الاحتفالية الكبرى تبدأ مساء الأحد 2 يوليو داخل سينما كورنيش النيل، مضيفا أن الأحتفاء سوف يتضمن تقديم فقرات غنائية وعروضا مسرحية مقدمة مـــن فرقتي الموسيقي العربية وفرقة الفنون الشعبية، بالإضافة إلى عرض ما تحقق مـــن إنجازات فـــي عهد الـــرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لا سيما الإنجازات الخاصة بمحافظة قنا.

المصدر : الوطن