مؤسسة "بكرة لينا.. مصر أولاً وأخيرًا" تدشن الليلـة مبادرة شباب ضد الغلاء
مؤسسة "بكرة لينا.. مصر أولاً وأخيرًا" تدشن الليلـة مبادرة شباب ضد الغلاء

ذكــر أحمد يعقوب المنسق الإعلامى لمؤسسة "بكرة لينا.. مصر أولاً وأخيرًا"، إن المؤسسة ستطلق مبادرة شباب ضد الغلاء لمساندة  الشارع المصرى فـــى القضاء على ظاهرة زِيَادَةُ الأسعار اليوم الأربعاء، وستقوم هذه المبادرة على أساس توفير السلع الأساسية  للمواطن المصرى وإدراكه، بـــأن هناك شبابًا مصريًا يريد أن يساعد المواطن فـــى القضاء على ظاهرة زِيَادَةُ الأسعار.

 

ومن ناحيتة ، أَلْمَحَ رامى نجيب  الأمين العام لمؤسسة بكرة لينا، فـــى بيان صادر عن المؤسسة منذ قليل، أن هذه المبادرة ما هى إلا فرصة لتعريف المواطن بأهداف وأفكار مؤسسة بكرة لينا، وأن المبادرة هى جزء أصيل مـــن أولويات عمل المؤسسة.

 

مـــن ناحية أخرى، أَلْمَحَ المستشار محمد عبده منسق سَنَة قطاعات الجمهورية، إلى أن مبادرة بكرة لينا المبادر، ستشمل حيزًا جغرافيًا فـــى محافظتى القاهرة والجيزة وبالأخص مركز العياط، وحى السيدة زينب وحى الجمالية فـــى غضون الواحدة ظهرًا، لافتًا إلى أن شباب المؤسسة تلمس على أرض الواقع أعباءً المواطن المصرى.

 

ورَوَى المهندس شريف سرحان منسق قطاع محافظة الفيوم وشمال الصعيد، أن مبادرة شباب ضد الغلاء هى فكرة شبابية تؤصل لأفكار شباب يطمح فـــى مستقبل واعد لمصر، ومما لاشك فيه قول عادل عباس منسق سَنَة محافظة الجيزة لمؤسسة بكرة لينا، بـــأن النزول للشارع وبالأخص مركز العياط هو دلالة تؤكد اهتمام شباب المؤسسة بمحافظة الجيزة وجعلها محافظة بلا غلاء.

 

أما محمد عمار مجاور منسق سَنَة محافظة القاهرة، أكد أن مؤسسة بكرة لينا مصر أولاً وأخيرًا تعمل بجد فـــى طرح أفكارها مـــن أجل القضاء على الغلاء، وأن تصل بهذه الأفكار والمبادرات إلى الموطن المصرى.

المصدر : اليوم السابع