اتفاق بين شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء وفورى لشحن العدادات مسبوقة الدفع
اتفاق بين شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء وفورى لشحن العدادات مسبوقة الدفع

أكد المهندس محمد عسل، رئيس مجلس إدارة شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء أن الشركة حريصة على تقديم أفضل الخدمات للمشتركين البالغ عددهم 4,6 مليون مشترك.

 

وتـابع "عسل" أن تيسير عملية الشحن للمشتركين يساعد فـــى القضاء على مشاكل الفواتير، وتساهم أيضا فـــى تراجع نسب العجز فـــى التحصيل، وذلك فـــى إطـــار حرص شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء على تحقيق الرضا الكامل للعملاء وتحقيق الريادة والتمييز.

 

وأَلْمَحَ إلى أنه تم الإعلان عن بدأ شحن كروت عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع بجميع فروع شركة فورى دهب ومن خلال منافذها المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

 

وتـابع"عسل" أن الشركة تسعى لتحقيق أفضل خدمة لجميع المشتركين وفى حالة وجود أية شكاوى يتم التواصل مـــن خلال خدمة حَصَّل شكاوى المشتركين call center على رقم 121 خدمة حَصَّل الأعطال خلال 24 ساعه يوميا وخدمة الواتس اب على رقم 01207774849 وخدمة ابلغ القراءات عن طريق الموبايل باستخدام إِتْمام القراءات الذكية www.egypterases.com وإبلاغ قراءة العدادات مـــن 5 حتى 15 مـــن كل شهر والاستعلام عن قيمة الفاتورة الشهريه بالموقع الإلكترونى للشركة  www.SDEDC.net

 

مـــن جانبه أعلـن المحاسب عبد البصير شملة، نائب رئيس مجلس ادارة الشركة للقطاعات التجاريه أن عدد المستفيدين مـــن الخدمة وصل في الوقت الحالي إلى ما يقرب مـــن 450 ألف مشترك، بالإضافة للزيادة المستقبلية فـــى ظل الاستمرار فـــى سياسة تركيب العدادات مسبوقة الدفع للمشتركين لتكون إضافة إلى شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء.

 

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تم إِفْتَتَحَ منافذ شحن وتحصيل الفواتير بديوان سَنَة الشركة، وجميع قطاعات الشركة بالإضافة للفروع التابعة لها اعتبارا مـــن 1/11/2017.

المصدر : اليوم السابع