قورة: زيارة السيسي لـ"الحايس" أقوى رد على أن الدولة حريصة على أبنائها
قورة: زيارة السيسي لـ"الحايس" أقوى رد على أن الدولة حريصة على أبنائها

مَدَحَ المهندس ياسر قورة مساعد رئيس حزب الوفد للشؤون البرلمانية والسياسية، بجهود قواتنا المسلحة المصرية، وجهود رجال الشرطة فـــي تحرير النقيب محمد الحايس معاون مباحث أكتوبر، والقضاء على عددٍ مـــن الجماعات الأرهابية المتورطين فـــي حادث الواحات، مؤكدًا أن زيارة السيسي للنقيب محمد الحايس، أقوى رد على أن الدولة حريصة على أمن وسلامة أبنائها.

وأكد قورة فـــي بيان لـــه، أن التاريخ لن ينسى دور هؤلاء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن، وعملية تحرير "الحايس" بَرْهَنْت أن قواتنا العظيمة، لا يتهاونون فـــي حق أبنائهم فـــي أخذ الثأر مـــن أجلهم، مضيفًا "أن جميع مؤسسات الدولة تعمل كمنظومة واحدة مـــن أجل حماية الحياة المصرية وسلامة أبنائه وأرضه".

وتـابع مساعد رئيس حزب الوفد للشؤون البرلمانية والسياسية، أن كل مـــن شارك فـــي مهمة الثأر لشهداء حادث الواحات البحرية فخر لهذه البلد، مشيرًا إلى أنه لا شك فـــي أن هذا النجاح نتاج طبيعي لتطبيق المنظومة الأمنية الصحيحة لإنجاح أي مهمة، وهي الاعتماد على المعلومات الدقيقة، والتخطيط الجيد المتقن، والتدريب، والتنسيق والتعاون أوضح القوات.

وأَلْمَحَ إلى أن الهدف الذي سعى إليه الإرهابيون، هو اختطاف "الحايس" إلى الداخل الليبي وعمل مساوامة عليه، مشيرًا إلى أننا أمام تطور نوعي فـــي تكتيكات العمل.

المصدر : الوطن