والد الحايس: ابني تعامل مع 14 إرهابيا بمفرده (بالصوت والـــصورة)
والد الحايس: ابني تعامل مع 14 إرهابيا بمفرده (بالصوت والـــصورة)

ذكــر المهندس علاء الحايس، والد النقيب محمد الحايس، اليوم الأربعاء، إن شهادته فـــي حق الـــرئيس #الـــرئيس المصري مجروحة، مستطردًا: «هو رجل شريف محترم، وأب لكل المصريين».

وأضــاف الحايس خلال محادثة تليفونية برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على قناة «الحياة»: «الـــرئيس ذكــر لابني مصر لا تنسى أولادها، فبكى النقيب»، متابعًا: «محمد ذكــر لي إنه لم يشعر بالوطنية إلا حينما أسر، واللي حكاه محمد ليا عن اللي عمله مع الجماعات الأرهابية يدل إنه فعلا ابن مصر».

وتـابع الحايس: «طول ما ورانا جيش وشرطة محترمين لازم ننام وأحنا مطمنين»، رافضًا عن الجديـد عما جرى مع ابنه أثناء احتجازه خوفًا مـــن أن يضر ذلك بأمن الدولة ولكنه اكتفى بقول: «محمد كـــان ليه ملحمة فـــي معركة الواحات، فقد تعامل مع 14 إرهابيا بمفرده.. كـــان بطل، كـــان بيشتمهم وبيقل أدبه عليهم، وفي غضون ذلك فقد كــــان بيقول لكل واحد فيهم: (أنت مش راجل، لو راجل أضربني بالنار، لو راجل فك إيديا وأنا أعرف أتعامل معاكم)».

واصطحب رئيس الجمهورية، #الـــرئيس المصري،  وزير الداخلية، صباح اليوم، من أجل زياراة النقيب محمد الحايس فـــي مستشفى الجلاء العسكري، بعد أن نفذت الأجهزة الأمنية، أمس الثلاثاء، عملية فـــي الصحراء الغربية أسفرت عن قتل عدد كبير مـــن العناصر الإرهابية وتحرير «الحايس»، وكما صـرحت القوات المسلحة عن ضربة جوية، اليوم، أسفرت عن مصـرع باقي العناصر الإرهابية الهاربة مـــن عملية تحرير الحايس.

المصدر : التحرير الإخبـاري