محافظة البحر الأحمر تشارك بفعاليات بورصة بريـطانيا الدولية للسياحة 
محافظة البحر الأحمر تشارك بفعاليات بورصة بريـطانيا الدولية للسياحة 

صـرحت محافظة البحر الأحمر، عن مشاركتها فـــى فعاليات بورصة لندن للسياحة WTM والتي تستمر خلال الفترة مـــن 6 إلى 8 نوفمبر الجاري بوفد سياحي. 

وأكد هشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة ورئيس الوفد، أهمية المشاركة المصرية فـــي بورصة لندن السياحية التي تعد ثاني أكبر بورصة سياحية على مستوى العالم بعد بورصة برلين السياحية، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أنها تعتبر مركزًا رئيسيًا لتجمع شركاء المهنة مـــن ممثلي منظمي الرحلات وشركات الطيران إلى جانب الإعلاميين مـــن مختلف دول العالم، مشيرًا إلى أن تواجد السياحة المصرية فـــى المعرض هذا العام لـــه أهمية كبيرة خاصة بعد المؤشرات الإيجابية للسياحة المصرية خلال الأشهر التسعة الأولى مـــن سَنَة ٢٠١٧.

وأضــاف أن مصر تحرص على المشاركة فـــي كبريات المعارض السياحية للعمل على إيضاح الصورة الحقيقية للمقصد السياحي المصرى وللترويج لـــه ولتعظيم الاستفادة مـــن المشاركة المكثفة لصناع السياحة.

تجدر الإشارة إلى أن مصر تشارك هذا العام فـــي المعرض بجناح مساحته 630م2 ودورعلوي بمساحة 75م2 ويشارك فيه 16 شركة سياحة و25 فندق وجناح للاتحاد المصري للغرف السياحية وجناح لغرفة شركات السياحة وجناح لشركة مصر للطيران وجناح لمحافظة البحر الأحمر.

المصدر : الوطن