"حماة الحياة المصرية" يبنـي بكلمة السيسي في منتدى شباب العالم: دعوة للسلام
"حماة الحياة المصرية" يبنـي بكلمة السيسي في منتدى شباب العالم: دعوة للسلام

مَدَحَ حزب حماة الحياة المصرية، بكلمة الـــرئيس عبدالفتاح السيسي فـــي تَدُشِّينَ منتدى شباب العالم، موضحا أنها تعتبر دعوة للسلام فـــي كل أنحاء العالم، ومناهضة للعنف والتطرف بكل أشكاله مـــن مدينة السلام شرم الشيخ.

وذكـر اللواء محمد الغباشي مساعد رئيس الحزب، إن تبادل الحوار أوضح مختلف الجنسيات، يخلق جيلا جديدا مـــن الشباب قادرا على تحمل المسئولية فـــي الدولة.

وتـابع "الغباشي"، فـــي بيان صادر اليوم، أن المنتدى سوف يكون بمثابة ضربة لمحاولات الجماعات والحركات والتنظيمات الضالة التي تستهدف الشباب لتجندهم لصالحها، وسيساعد أيضا على الاستفادة مـــن طاقات الشباب المختلفة الذين يرغبون دائمًا فـــي الحركة والقيام بالأعمال المختلفة.

وأكد "الغباشي"، أنه لابد وأن تكون التوصيات التى ستصدر مـــن المنتدى محل اهتمام البرلمان وكل مؤسسات الدولة؛ حتى تطبق على أرض الواقع.

وتـابع مساعد رئيس الحزب، أن هؤلاء الشباب سيكونون سفراء لدولهم لنقل صورة مصر الحقيقة، ما يعتبر أحد مكسب مؤتمر الشباب، لافتا إلى أن الـــرئيس أكد أن مواجهة الإرهاب حق مـــن حقوق الإنسان، لأن الإرهاب خطر يهدد حياة الأبرياء، وأن مواجهته الأولى لأنه يسلب حق الإنسان فـــي الحياة.

وبين وأظهـــر "الغباشي"، أن الإرهاب أصبح ظاهرة عالمية مـــن خلال انتشار الأفكار المتطرفة فـــي الكثير مـــن دول العالم، ما يستدعي النظر باهتمام لكلمة الـــرئيس والسعي إلى مقاومته وصولا إلى أمان واستقرار العالم فـــي ظل سلام وحرية للمعتقد والرأي، مشيرا إلى أنها رؤية الدولة المصرية في الوقت الحالي.

المصدر : الوطن