عبد الله غراب: لدى من الخبرات ما يؤهلنى لرئاسة نادى الصيد
عبد الله غراب: لدى من الخبرات ما يؤهلنى لرئاسة نادى الصيد

ذكــر المهندس عبدالله غراب، وزير البترول السابق والمرشح على منصب رئاسة نادى الصيد، إن قائمته الانتخابية تضم مجموعة مميزة مـــن الأسماء البارزة مـــن أبناء النادى الذين يسعون إلى خدمته بكل ما أوتوا مـــن قوة مـــن أجل تلبية كافة طلبات أعضاء الجمعية العمومية.

وأَلْمَحَ إلى أن النادى يجب أن يحظى بمجلس إدارة قوى متماسك لـــه رؤية تتفق مع رؤى أعضاء النادى وتحقق طموحاتهم، موضحا أنه لديه مـــن الخبرات العملية والإدارية والسمات الشخصية ما يؤهله لإدارة هذا الكيان الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ.

موضحا أن مـــن أولويات برنامجه الانتخابى الاهتمام بأبناء النادى خاصة فـــى مراحل الطفولة والاهتمام بهم ورعايتهم واستكشاف مواهبهم وتنميتها رياضيًا وفنيًا وأدبيًا وعلميًا وذلك مـــن خلال منظومة متكاملة تشمل كافة المتعاملين معهم مـــن أفراد مؤهلين علميًا ونفسيًا وتأهيل لأماكن الأنشطة وحدائق الأطفال والحضانات وتوفير أماكن تقدم لهم ما يناسبهم مـــن وجبات صحية وآمنة.

مضيفا أن الهدف الثانى مـــن برنامجه هو تحويل قاعات السينما وملحقاتها بصيد الدقى وأكتوبر إلى مراكز إشعاع ثقافى متكامل (أوبرا مصغرة) تحتوى الأنشطة الفنية والثقافية بكافة أفرعها وتنمى المواهب لكافة أطياف أعضاء الجمعية العمومية.

المصدر : مبتدأ