وسيم السيسي: ثمار منتدى شباب العالم لا تخطر على بال أحد (بالصوت والـــصورة)
وسيم السيسي: ثمار منتدى شباب العالم لا تخطر على بال أحد (بالصوت والـــصورة)

ذكــر الدكتور وسيم السيسي، عالم البصريات، اليوم الثلاثاء، إن الدول لا تتقدم إلا بالانفتاح على العالم، مشيرًا إلى أن منتدى شباب العالم، المُقام حاليًا فـــي شرم الشيخ، أكثر مـــن رائع.

أَرْدَفَ السيسي، خلال لقائه ببرنامج «بالورقة والقلم»، من خلال فضائية «تِن»، أن «الوفود التي شاركت فـــي المنتدى سيوضحون للعالم صورة مصر الحقيقة، وثمار المنتدى لا تخطر على بال أحد».

أوضح أن الصهيونية العالمية وراء الإرهاب الذي يحدث فـــي منطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن أمريكا لعبة فـــي يد «الصهيونية»، مشيرًا إلى أن مصر هي أصل العلوم والحضارات فـــي كل دول العالم، مشدّدًا على أن مصر بها أعظم حضارات فـــي العالم.

أكد أنه كي يعود الوعي لدى المصريين يجب أن يكون هناك معرفة وتنوير، موضحًا أنه يجب توعية الشباب على خطورة المؤامرة ضد مصر والشرق الأوسط.

أَلْمَحَ إلى أن مخطط تقسيم مصر تم وضعه منذ سَنَة 1983، متابعًا: «وقعوا سوريا وليبيا والعراق بعد كدة جايين على مصر عاوزين يوقعوها»، لافتًا إلى أن «هناك دور للنخة والإعلام والتعليم فـــي توعية الشباب مـــن مخططات دول الغرب.

وتشهد مدينة شرم الشيخ تشديدات أمنية شَدِيدَةُ مع انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم، تحت رعاية الـــرئيس #الـــرئيس المصري، وبحضور عدد مـــن رؤساء دول العالم وشخصيات عالمية بارزة، وبمشاركة نحو 3 آلاف شاب وفتاة، ينتمون إلى أكثر مـــن 100 جنسية مـــن مختلف أنحاء العالم.

 

المصدر : التحرير الإخبـاري