محافظ الدقهلية يكلف بإزالة التعديات: لا كبير فوق القانون
محافظ الدقهلية يكلف بإزالة التعديات: لا كبير فوق القانون

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، أنه لا أحد أكبر مـــن القانون وأن الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ هو مـــن يحترم القانون، لأنه وجد ليشعر المواطن دائما بـــأن حقه لن يضيع، مشيرًا لتأكيد هيبه الدولة وتنفيذ القانون بكل حسم وحزم فـــي إشارة إلى أن الدولة قوية وقادرة على التصدي لكافة أشكال الخروج عن القانون.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي لمحافظ الدقهلية، بالمواطنين حيث تم استعراض ومناقشه شكاوى ومطالب 28 مواطنا بمراكز المحافظة منها ما تعلق بمشكلات عامه وأخرى فرديه.

وقرر المحافظ، تشكيل لجنه مـــن المتابعة والزراعة والري لإزالة التعديات وتطهير ترعتي حليمة والجندي بمركز أجا، مؤكدًا أن مصالح المواطنين وتطبيق القانون والحفاظ على هيبه الدولة على رأس الأولويات.

وكلف الشعراوي، إدارة المتابعة، بفحص ملكية إحدى قطع الأراضي بمركز السنبلاوين وبيان ملكيتها هل أملاك دولة أم ملك أحد المواطنين.

ووجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء لأهمية التعامل الفوري والسريع والحاسم مع كافة أشكال التعديات على أملاك الدولة والأرض الزراعية، مؤكدا على ضرورة التسجيل والترقيم لقرارات الإزالة الصادرة ومتابعة تنفيذها بكل دقة.

المصدر : الوطن