وضع حجر الأساس للمجمع الإسلامي ومسجد السيد متولي ببورسعيد
وضع حجر الأساس للمجمع الإسلامي ومسجد السيد متولي ببورسعيد

وضع سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، حجر الأساس للمجمع الإسلامي ومسجد السيد متولي، واللذين سوف يتم بناؤهما بالناحية البحرية لاستاد النادي المصري والمطلة على شارع عاطف السادات "طرح البحر"، وذلك فـــي إطـــار إحياء النادي المصري للذكرى التاسعة لرحيل السيد متولي رئيس النادي المصري الأسبق.

وأكد حلبية، على أن إقامة المجمع الإسلامي والمسجد الذي يحمل اسم السيد متولي هو أقل ما يمكن تقديمه لاسم الراحل الْقَدِيرُ الذي اقترن اسمه باسم النادي المصري ، مشيرا إلى أن الراحل الْقَدِيرُ السيد متولي قدم الكثير والكثير للنادي المصري ولكرة القدم المصرية على مدار ما يقرب مـــن 30 عاما استحق معها لقب عميد رؤساء الأندية المصرية.

وأَبَانَ أحمد السيد متولي، عضو مجلس إدارة النادي المصري السابق ونجل الراحل السيد متولي، عن سعادته الغامرة بتلك الخطوة بإقامة أعلـن ديني يحمل اسم متولي، موجها الشكر لمجلس إدارة المصري برئاسة سمير حلبية على قراره بإنشاء هذا الصرح الديني الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ.

كانت أسرة السيد متولي، قد أحيت اليوم الذكرى التاسعة لرحيله بمقابر الأسرة ببورسعيد، بحضور سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري وجمع غفير مـــن محبي ومسؤولي النادي المصري الحاليين والسابقين.

 

المصدر : الوطن