المنسحبة من "منتدى الشباب": ندوات السيسى يحضرها "طبالون"
المنسحبة من "منتدى الشباب": ندوات السيسى يحضرها "طبالون"

عبرت الدكتورة منى عبدالكريم، أستاذ هندسة الطاقة والسياسية العامة، بالولايات المتحدة الأمريكية، عن غضبها مـــن سوء تنظيم منتدى الشباب العالمى المنعقد حاليًا بشرم الشيخ، لافتة إلى أنها ستكتب انطباعها عن المنتدى فـــى النهاية.

وانتقدت "عبدالكريم"، والتى انسحبت على الهواء مـــن إحدى جلسات المنتدى، الندوات التى يحضرها الـــرئيس عبدالفتاح السيسى، حيث كتبت من خلال حسابها على موقع "فيسـبوك": "ملاحظة فـــي الندوات الي بيحضرها السيسي.. الطبال دايما موجود، دي مشكلة شعب وأصبحت حاجه تقرف على فكرة وشكلها وحش عالميًا".

وفي غضون ذلك فقد كانت منى عبدالكريم، فاجأت الحضور بمنتدى الشباب العالمى، بانسحابها مـــن جلسة "مستقبل تغيير المناخ"، بسبب عدم العدالة فـــى توزيع المداخلات.

وهاجمت "عبدالكريم" منظمى الجلسة على الهواء متحدثة: "السيدة مديرة الجلسة قاطعتينى مرارا وتكرارا وأرجو أن تكونى عادلة فـــى توزيع الكلمة والوقت المتاح، أنا جئت مـــن الولايات المتحدة وأعتقد أن قضية المناخ قضية كبيرة ومهمة، لذلك أنا جئت لأتحدث عنها".

ودعت أثناء انسحابها مـــن الجلسة على الهواء مباشرة، مديرة الجلسة بـــأن تكون واضحة وعادلة فـــى توزيع الكلمة، مضيفة: "هناك الكثير مـــن العيوب وأعرف أن الوقت يمر، ولكن لابد أن نعطى الفرصة للجميع ولا ينبغى أن نقاطع أحد أثناء حديثه".

المصدر : المصريون