تفاصيل إضرام النيران في قسم شرطة محرم بك
تفاصيل إضرام النيران في قسم شرطة محرم بك
رَأَئت منطقة وسط الإسكندرية وتحديدا منطقة محرم بك حالة شديدة مـــن الذعر والهلع خِلَالَ تذمر للمساجين بحجز قسم شـــرطة محرم بك. وأكدت مصادر أمنية أن عدداً مـــن المحتجزين بالحجز، قاموا بإشعال النيران فـــي بطانية موجودة بالحجز، لمحاولة تعطيل ترحيلهم إلى السجن، وتم إبلاغ اللواء مصطفى النمر مدير الأمـــن، الذي ذهـــــــــــب للقسم بصحبة رئيس المباحث.
وذكـر مـــصدر أمني قَائِد أن مشاجرة التى وقعت أوضح بعض السجناء بقسم شـــرطة محرم بك، اعتراضا منهم على الترحيل للسجون مفتعلين الواقعة مما آثار الذعر والهلع .
على الفور انتقلت جميع قيادات المديرية على و اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية وتم السيطرة على الوضع،،  وأغلقت الأجهزة الأمنية بكافة تخصصاتها محيط قسم شـــرطة محرم بك واتخذت إجراءات أمنية مشددة بمحيط القسم على خلفية إشعال مساجين النار.
 وشهد محيط قسم شـــرطة محرم بك وسط الإسكندرية، إجراءات أمنية مشددة، بعد خروج أدخنة مـــن حجز المساجين، وأغلقت قوات الأمـــن الشارع المؤدي للقسم.
ووزعت الأجهزة الأمنية  المساجين على الأقسام الشرطية الأخرى حتى إشعار آخر، تحسبا لوقوع أى تذمر آخر مـــن المساجين أو تعديهم على بعضهم البعض وإمكانا للسيطرة عليهم بالترحيل.
وأكدت أجـــهزة الداخلية بالإسكندرية  توزيع المحتجزين على أقسام المدينة تمهيدا لترحيلهم إلى السجن اليوم. 





المصدر : المصريون