"الناصري": أمريكا لا تحترم حقوق الإنسان ويجب مقاطعة منتجاتها
"الناصري": أمريكا لا تحترم حقوق الإنسان ويجب مقاطعة منتجاتها

ذكــر سيد عبدالغني رئيس الحزب الناصري، إن الأراضي الأمريكية إن نقلت عاصمتها للقدس، ستثبت للعالم كله عدائها للعرب وحقوقهم فـــي سلام شامل وعادل، منوهًا إلى أن التحالف الأمريكي الصهيوني المقدس المعادي للشعب الفلسطيني يثبت أن هاتين الدولتين لا يحترمان حقوق الإنسان وحق الشعوب فـــي تقرير مصيرها.

وأضــاف قائلًا: "أطالب الـــرئيس السيسي بقطع العلاقات مع الأراضي الأمريكية لو أقدمت على نقل السفارة الأمريكية للقدس، وأطالب الشعوب العربية بمقاطعة كافة المنتجات الأمريكية مما يهدد مصالح هذه الدولة فـــي الحياة المصرية العربي لتعرف جيدًا أننا أقوى مـــن قراراتها".

وتـابع عبدالغني لــ"الحياة المصرية" أنه حان الوقت لأن يكون هناك أكثر مـــن دولة تدخل فـــي عملية المفاوضات مع إسرائيل ولا يجب أن تنفرد "أمريكا" بهذا الدور، وأردف قائلاً: "نحن مع حق الشعب الفلسطيني فـــي الكفاح المسلح ضد العدو الصهيوني لإنقاذ القدس، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أن مواثيق الأمم المتحدة أعطت هذا الحق للشعوب التي تختصب أرضها".

والجدير بالذكر أن الـــرئيس الأمريكي #الـــرئيس الامريكي أجرى اتصالات عديدة مع عدد مـــن الرؤساء والملوك العرب، مساء أمس الثلاثاء، للنقاش معهم حول مطالبتة بنقل السفارة الأمريكية للقدس.

المصدر : الوطن