انتفاضة واسعة بمواقع التواصل من أجل "القدس"
انتفاضة واسعة بمواقع التواصل من أجل "القدس"

رَأَئت مواقع سوشيال ميديا، انتفاضة واسعة ضد قرار الـــرئيس الأمريكي، #الـــرئيس الامريكي؛ بتهويد مدينة القدس الفلسطينية، والذي مـــن المنتظـر إصداره مساء اليوم، الأربعاء.

واعتلى هاشتاج "القدس"، قائمة التريندات البحثية بموقع "Twitter تويتـر"، منددين بذلك القرار الأحمق، حسبما وصفوه.

مـــن جانبه علّق شعبان العجيلي، على تلك القضية، قائلاً: "حتى وإن أقر نقل سفارته إلى القدس ترامب لا يستطيع أن يلغي التاريخ، فلسطين عربية".

وتـابع أحد المغردين، "لأن معظم حروبنا مع الاحتلال الصهيوني كانت على المنابر وفي الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، ما أخَّر إحتلال فلسطين كاملة هو جهد بضع مقاومين هنا وهناك لم يستسلموا ولن يستسلموا".

ووجه أحد النشطاء انتقاده لحكام العرب قائلاً: "ترامب يريد نقل السفارة إلى القدس، ماذا انتم فاعلون ياعرب!؟؟، نشجب / ندين / نستنكر!؟ ، تبا لكم الذي ظهركم لبني صهيون وسلاحكم يذبح بعضكم بعضا وإلي الله المشتكي".

ودون أحد المدونين قائلاً: "ستبقى القدس حية فـــي قلوب ملايين المسلمين الأحرار مهما علا الباطل وسيأتي اليوم الذي نحطم فيه العدو الصهيوني".

وعلى صعيد متصل، دونت إحدى الناشطات القبطيات من خلال الهاشتاج متحدثة: "مسؤوليتنا أيضًا كمسيحيين مشرقيين أن نعلنها علنًأ وبأعلى صوت: القدس لنا، ولن نسمح بتهويدها".

مـــن جانبه اختتم أحد المغردين تدوينته قائلاً: "القدس تخلت عنها الحكومات فهل للشعوب أن تنتفض مـــن جديد وتعبر عن رأيها".

المصدر : المصريون