رزق ينَاشَدَ  مجلس الوزراء بإصدار بيان عن حقيقـة إسماعيل
رزق ينَاشَدَ مجلس الوزراء بإصدار بيان عن حقيقـة إسماعيل

ذكــر حمدى رزق، الكاتب الصحفى، إن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل أجرى عمليته الجراحية بنجاح فـــى ألمانيا مشيرًا إلى أن رئيس الوزراء يرد على الدعوات الطيبات بأحسن منها، ويرد عليها بنفسه، ويقرئ السائلين عنه السلام.

وطالب رزق خلال مقاله الذى كتـب بـ «المصرى اليوم»  تحت عنوان "رئيس الوزراء يقرئكم السلام"، مجلس الوزراء بضرورة أن يكون هناك بيانا يوضح ما يحدث، فليس جيدًا أن تغيب أخبار الحالة الصحية لرئيس الوزراء فـــى ألمانيا عن الرأى العام، ومنذ أن رَحَلَ المهندس شريف إسماعيل أرض الوطن لإجراء جراحة فـــى الجهاز الهضمى منذ 23 نوفمبر "لا حس ولا خبر"، سوى اجتهادات صحفية وفضائية لا تسمن ولا تغنى مـــن جوع إلى بيان رسمى يضع النقاط فوق الحروف.

وأَلْمَحَ الكاتب الصحفى  إلى أن الصمت يولّد الكلام، وغيبة البيان طريق الهرى الفيسبوكى، وبيان الحالة الصحية لرئيس الحكومة مـــن الأخبار المهمة، ومع اللغط الذى ثار حول طبيعة مرضه وآثاره على هيئته التى ظهر بها قبل سفره ما أزعج البعض، كل هذا حرى بتدقيق الأخبار حول الحالة الصحية، أرجو تدارك الأمر سريعا.

ومضى قائلا: "يقينى أن مجلس الوزراء فـــى قمة السلطة ويحتاج إلى عقلية معلوماتية تثمّن المعلومات سياسيا ومجتمعيا. التأخير فـــى البيان عواقبه لا يعالجها البيان المتأخر، قصب السبق والمبادرة المعلوماتية، لابد مـــن توفر المعلومات أمام الرأى العام الذى يتعرض لمحنة قاسية مـــن إلحاح عقور مـــن منابر معادية على فجع الرأى العام بأخبار مكذوبة تخلّف إحباطات فـــى الشارع الذى يحمل محموله أوضح يديه ويتعرض لسيل عرم مـــن الأخبار على مدار الساعة". 

المصدر : المصريون