جبروت الـ"سوشيال ميديا" تهزم كرم بابا نويل في "جرافيتي" بالمنصورة
جبروت الـ"سوشيال ميديا" تهزم كرم بابا نويل في "جرافيتي" بالمنصورة

"بابا نويل واقف غضبان، حاملا معه هدايا كثيرة للكبير والصغير، لكن الجميع مشغول عنه بعالم السوشيال ميديا، لا أحد يلتفت لـــه رغم ملابسه المميزة، وذقنه الطويلة، وجعبة هداياه المليئة.. الجميع يمضي دون التفات من اجل الحصول على هدية العام الْحَديثُ"، بذلك الـ"جرافيتي" من خلال الرسام "نيمو" عن حال المصريين تزامنا مع قدوم العام الميلادي الْحَديثُ، وانشغالهم عن الأحتفاء به بسبب الـ"موبايلات"، على إحدى حوائط شوارع المنصورة.

ذكــر "نيمو"، إنه "تعود التعبير عن الأحداث أو الاحتفالات التي تمر علينا فـــي حياتنا برسم جرافيتي، ورسمة هذا العام تناولت قضية الحياة الافتراضية التي أصبحت تحل محل الحياة العادية بشكل كبير، فعندما تسير فـــي الشارع ترى كل واحد ماشي ماسك الموبايل، ولا يركز فـــي أي حاجة تانية، وكأنه مش ماشي فـــي طريق".

وتـابع لـ"الحياة المصرية": "عندما تذهب لأي تجمع أصدقاء تجد الجميع كل واحد ماسك موبايله وبيعمل حاجة، وفي غضون ذلك فقد كــــان كل واحد قاعد فـــي مكان مستقل رغم أنه مع أصدقائه، وتحولت الزيارات العائلية إلى زيارات صامتة بسبب الموبايل"، لذلك أردت أن أعبر عن هذا الموضوع بشكل كوميدي، وأوصل رسالتي بشكل خفيف لمواطني المنصورة.

ونوه "نيمو"، إلى أن بابا نويل بييجي ليلة واحدة بس فـــي السنة، وأنه حدثا هاما، ورغم ذلك يظل انشغال الناس عنه قائما، وبسبب هذا ظهرت عليه علامات الغضب، لذا بدأ ينادي على الناس، إلا أن أحدا لم يلتفت إليه.

المصدر : الوطن