تفاصيل اغتصاب طالبة بإحدى مدارس الإسكندرية
تفاصيل اغتصاب طالبة بإحدى مدارس الإسكندرية

قالت آمال عبدالظاهر، القائم بأعمال وكيل أول وزارة التربية والتعليم،بالإسكندرية إن المديرية فتحت تحقيقًا عاجلًا وشاملًا بواقعة اغتصاب طالبة بالصف الأول الإعدادي ، بالتزامن  مع التحقيقات التي تجريها النيابة العامة فـــي الاتهامات المقدمة مـــن جانب والد الطالبة.
 جاء هذا بعد ما قررت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، استدعاء "م.ال.م" مدرس اللغة الإنجليزية، والمتهم باغتصاب الطالبة" ن. م. أ." بالصف الأول الإعدادي بمدرسة الفاروق، التابعة لمدارس التربية الخاصة ، للتحقيق معه مـــن جانب إدارة الشئون القانونية بالمديرية لما نسب إليه مـــن اتهامات.
وأضافت أن نيابة المنتزه استمعت لأقوال مديرة المدرسة والتي قالت إنها لا تعلم شيئًا عن الواقعة سوى تحرير والد الطفلة للمحضر، . مشيرة إلى أن المدرسة لا يوجد بها كاميرات للمراقبة،و أنها لو كانت رصدت أي حالات تحرش جنسي بالطالبات كانت ستبلغ عليها فـــي الحال.
 وكشفت وبينـت أنه فـــي حال ثبوت الواقعة على المدرس سوف يتم فصله عن العمل فـــي الحال أو نقله لأي مدرسة صنايع بنين.
مـــن جانبه ذكــر والد الطالبة إنه لاحظ انقطاع ابنته التي تعاني مـــن إعاقة ذهنية عن الطعام والكلام، وأصبحت فـــي حالة نفسية سيئة، وبالضغط عليها للحديث قالت إن المدرس "م.ال" "عمل معايا حاجات قلة أدب" ،  مشيرة إلى أنه استدرجها إلى إحدى غرف المدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسي وجردها مـــن ملابسها واعتدى عليها جنسيًا.
 وتـابع أنني قمت على الفور بتوقيع الكشف الطبي عليها فـــي إحدى المستشفيات الخاصة لإثبات الواقعة، وحررت محضرًا فـــي قسم شـــرطة أول المنتزه، وتم تحويل الواقعة للنيابة .

المصدر : المصريون