" الجلطة " تهدد حياة عكاشة
" الجلطة " تهدد حياة عكاشة

أكد مـــصدر مقرب مـــن الإعلامي "توفيق عكاشة"، تدهور الحالة الصحية للنائب السابق عن دائرة طلخا ونبروه بالدقهلية، بعد إصابته بمبادئ جلطة بقدمه اليمني، وفقدانه الإحساس بقدمه اليسري بنسبة 75% نتيجة إرتفاع الضغط والسكر، وإصابته بانتكاسة صحية فـــي العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً.

وتـابع"المصدر" الذي فضل - عدم أَبْلَغَ اسمه -  أن عكاشة  تعرض لضغوط لا يتحملها بشر، لافتاً إلي أن هذه الضغوط تعد سبباً مباشراً فـــي تدهور حالته الصحية، خاصة بعد تخلي رفاقه عنه.

وفي غضون ذلك فقد كــــان عكاشة قد تعرض لأزمات هددت مستقبله السياسي بعدما التقى السفير الإسرائيلي بالقاهرة، وهو ما كشفته صفحة "إسرائيل مصر" التابعة للسفارة الإسرائيلية فـــي فبراير 2015، وانتهى الأمر إلى إسقاط عضويته بمجلس النواب.

بينما تستأنف المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة السبت القادم نظر الطعن المقام مـــن توفيق عكاشة، لإلغاء قرار إسقاط عضويته مـــن مجلس الشعب الخاص بالسلطة التشريعية.

هذا ولم يتسن للمصريون معرفة حقيقة الحالة الصحية التي يعيشها الآن الإعلامي توفيق عكاشة ، عقب إصابته بجلطة دماغية أثرت بالسلب على حركته، وتسببت فـــى بعض المضاعفات.

المصدر : المصريون