"الهيئة الهندسية": تجهيزات مشروع شرق بورسعيد تخطت 50 مليار جنيه
"الهيئة الهندسية": تجهيزات مشروع شرق بورسعيد تخطت 50 مليار جنيه

ذكــر اللواء مهندس كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إن مشروع شرق بورسعيد يعتبر إنجاز بكل المقاييس، مشيرا إلى أن حجم تجهيزات البنية الأساسية بشرق بورسعيد تعدت 50 مليار جنيه.

وبين وأظهـــر أننا اكتسبنا خبرة كبيرة مـــن خلال هذا النفق وسنعمل على استغلالها فـــي المشروعات الْمُقْبِلَةُ والقومية، مؤكدا أن الـــرئيس #الـــرئيس المصري كـــان يتابع بنفسه العمل يوميا ويحث على سرعة الانتهاء منه قبل الوقت المحدد لـــه وهنىء شعب جمهورية مصر العربية باكتمال حفر النفق، مؤكدا أنه بداية لدخول عصر الإنجازات والمشروعات العملاقة فـــي مصر بحجم هذا المشروع.

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن استكمال حفر النفق اليوم يعتبر العبور الثاني، موضحا أن حلم بكرة يتحقق كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ دعى لـــه وأعطى إشارة البدء فيه الـــرئيس السيسي فـــي 2015 والمنطقة جاهزة للافتتاح بالإضافة إلى المشروعات الصناعية والمنطقة اللوجستية للميناء التي ستنقل منطقة شرق بورسعيد كلها نقلة عالمية وستكون أهم مناطق الاستثمار فـــي العالم كله.

جاء ذلك خلال خروج ماكينة حفر الأنفاق الثانية التي شهدها اللواء مهندس كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمهندس هاني عاز مسئول المشروع واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

 

المصدر : الوطن