مساعد وزير الداخلية الأسبق بقنا يوقع على استمارة "كلنا معاك"
مساعد وزير الداخلية الأسبق بقنا يوقع على استمارة "كلنا معاك"

صـرح أسامة الهواري منسق حملة "كلنا معاك" بمحافظة قنا، عن توقيع مساعد وزير الداخلية الأسبق عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب اللواء جمال عبدالعال، على استمارة الحملة من اجل تَدْعِيمُ الـــرئيس عبدالفتاح السيسي ومطالبته بالترشح لفترة ولاية ثانية لاستكمال مسيرة الإنجازات والعطاء.

وذكـر اللواء جمال عبدالعال مساعد وزير الداخلية الأسبق عضو مجلس الشعب الخاص بالسلطة التشريعية عن دائرة مركز أبوتشت، أن الدولة تقود حربا شرسة ضد الإهارب الغاشم وحربا أخرى لا تقل شراسة ضد محاولة عرقلة جهود التنمية وعودة الدولة لممارسة دورها الريادي أوضح دول العالم.

وأضــاف مساعد وزير الداخلية الأسبق: "يجب علينا جميعا أن نتوحد ونقف خلف الـــرئيس لمواصلة مسيرة الإنجازات والمشروعات العملاقة التي بدأت تؤتي ثمارها علي أرض الواقع"، مؤكدا وعي المصريين وخاصة أبناء قنا وخروجهم بكثافة فـــي الانتخابات الرئاسية المقبلة من اجل تَدْعِيمُ الـــرئيس والدولة.

ومن جانبه أكد محمود عبد السلام الضبع عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن القيادة السياسية وضعت نصب عينها الاهتمام بالشباب لكونهم هم مستقبل الحياة المصرية، وأن المشروعات التي تحققت فـــي قطاع الشباب والرياضة على مستوي المحافظة لم يتحقق طيلة عقود طويلة مضت.

المصدر : الوطن