طلب إحاطة لـ"الملا" لتعيين 50 شاباً في بوتاجاسكو سوهاج بعقود مزورة
طلب إحاطة لـ"الملا" لتعيين 50 شاباً في بوتاجاسكو سوهاج بعقود مزورة

تقدم النائب أحمد حلمي الشريف، وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب، بطلب إحاطة إلى الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس الشعب الخاص بالسلطة التشريعية ، موجه إلى المهندس طارق الملا وزير البترول، بسبب وجود تزوير فـــى تعيين 50 شاباً بمصنع "بوتاجاسكو" فرع سوهاج، على حد قوله.

وذكـر الشريف فـــى بيان صحفي، ماحدث فـــى تعيين شباب فضيحة لايمكن السكوت عنها، وسوف استخدم أدواتى الرقابية حتى يتم محاسبة المسئول عن ما حدث، ومن ثم إحالة الواقعة إلى النيابة العامة.

وتسائل الشريف، هل يعقل أن يتم تعيين 50 شاباً بالشركة الموجود فرعها بمحافظة سوهاج مـــن خارج المحافظة، وهل مـــن المقبول أن يقوم مسئول بالتزوير عن طريق تغيير محل إقامة هؤلاء الشباب مـــن محافظة إلى أخرى مـــن اجل تعيينهم؟.

وشدد وكيل اللجنة التشريعية، على أن زمن السكوت والتستر على الفساد، ذهب مع تولى الـــرئيس عبدالفتاح المسئولية ولن يعود طالما هذا الرجل يحكم مصر، ومن هذا المنطلق لايجب أن يصمت وزير البترول عن ما حدث.

ووجه الشريف، رسالة إلى رئيس الحكومة قائلاً: "الواقعة معروفة وحدثت والوزير يعلم بها جيداً، وإلى الأن لم يتم اتخاذ أي إجراء، فإذا كـــان سيادتكم لاتعلم بها فهذه مصيبة، وإذا كنت تعلم ولم تتخذ موقف حتى الأن فهذه مصيبة أكبر".

وأكد الشريف، فـــي حال عدم تصحيح الوضع، سيقوم بتقديم استجواب للحكومة مدعوم بجميع المستندات، مشيراً إلى أن محافظة سوهاج بها خيرة شباب مصر، علماً وعملاً، فلماذا يتم تجاهلم ولصالح مـــن.

المصدر : الوطن