"نصر": مصر بلد الأنبياء والرسالات وعلينا الحفاظ على وحدة وطننا
"نصر": مصر بلد الأنبياء والرسالات وعلينا الحفاظ على وحدة وطننا

ذكــر اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، إن مصر بلد الأنبياء والرسالات وعلينا أن نحافظ على وحدة وطننا وأن مصر قوية برجالها ووحدتهم على مر العصور التي صنعت التاريخ، والعديد مـــن الثورات التي بَرْهَنْت الجميع مسيحيين ومسلمين وحدتهم وترابطهم وهم نسيج الأمة، مؤكدًا أن كلمة البابا شنودة "مصر ليست وطنًا نعيش فيه، بل وطن يعيش فينا"، محفورة فـــي قلوب جميع المصريين.

وتـابع أن مصر تستحق منا الحب بالفعل وليس بالكلام بعيدًا عن الشعارات الجوفاء، داعيًا جموع أبناء المحافظة للعمل والإنتاج نحو تحقيق مسيرة التنمية المتوازنة الشاملة وتعزيز كل ما مـــن شأنه تحقيق مصلحة الوطن وتطلعات أبنائه.

ولفت محافظ كفر الشيخ، إلى قوة وحدة الشعب المصرى، كنموذج فريد فـــي التسامح والاعتدال ونبذ التعصب والإرهاب، متمنيًا دوام الاستقرار والرخاء لوطننا الغالى الذي سيظل دائمًا نسيج واحد وأيد واحدة، وأن يعم السلام والخير على مصرنا الحبيبة، مضيفًا إنه يجب توعية الأجيال الجديدة بأهمية الحفاظ على النسيج المصرى الواحد وقام بالنشر التوعية وقيم المحبة والتسامح مـــن خلال المساجد والكنائس لزيادة الوعى بأهمية الترابط أوضح المصريين والوقوف أمام أى محاولة للتفريق أوضح أبناء الوطن.

وأثنى "المحافظ" على دور رجال الشرطة فـــى حفاظهم على أمن وآمان المواطنين، وجهودهم وعملهم الدءوب فـــى تأمين محيط دور العبادة على مستوى المحافظة. واستعرض محافظ كفرالشيخ المشروعات القومية التى تقام على أرض محافظة كفرالشيخ أهمها المنطقة الاستثمارية الجديدة بالساحل الشمالى للمحافظة والتى تقام على 10 آلاف فدان توفر 250 الف فرصة عمل باستثمارات تقدر بحوالى 200 مليار جنيه، بالإضافة إلى المستشفى الجامعى ومزرعة غليون، والمدارس الجديدة، والرمال السوداء، وتطوير بحيرة البرلس، ومشروعات الإسكان، ومشروعات الطرق والكبارى والبنية التحتية.

المصدر : المصريون