إصابات في لِقَاءَاتُ بالقاهرة بعد الموت يغيب محتجز
إصابات في لِقَاءَاتُ بالقاهرة بعد الموت يغيب محتجز

الحياة المصرية :- أصيب تسعة أشخاص -بينهم شرطيان- فـــي مواجهات أوضح قوات الشرطة وعدد مـــن ذوي معتقلين حاولوا اقتحام قسم شـــرطة المقطم شرق القاهرة، وذلك احتجاجا على وفاة محتجز.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت وسائل إعلام مقربة مـــن الحكومة أن عددا مـــن الأهالي أشعلوا النيران فـــي قسم الشرطة، مما دفع القوات الموجودة إلى إطلاق الأعيرة النارية، فـــي محاولة لتفريق الأعداد المتجمهرة مـــن الأهالي.

وكشفت عن أن الأجهزة الأمنية فـــي مديرية أمن القاهرة دفعت بعدد مـــن المدرعات بالإضافة إلى عدد مـــن قوات الأمـــن المركزي فـــي محاولة للسيطرة على الوضع، مشيرة إلى أن الجهات الأمنية أحبطت محاولة الاقتحام.

وذكـر مـــصدر أمني إن المتهم الشهير باسم "عفروتو" توفي مساء أمس الجمعة داخل مستشفى المقطم بعد تناوله كمية كبيرة مـــن مخدر الإستروكس داخل الحجز، ولكن مصادر أخرى تقول إنه توفي بسبب التعذيب داخل القسم.

وأَلْمَحَ المصدر إلى أن المتهم اعتقل عصر الجمعة لاتهامه بالاتجار فـــي المخدرات والعثور بحوزته على كمية مـــن المخدر.

ولم تعلن الســـلطات المصرية حتى الساعة عن تفاصيل ما يثار عن واقعة الوفاة، ولم يتسن التأكد على الفور مـــن مـــصدر مستقل عن تفاصيل التجمهر، غير أن وسائل إعلام محلية عديدة أكدت وجود تجمهر أمام قسم الشرطة عقب وفاة محتجز داخله.

المصدر : وكالة الأناضول

المصدر : جي بي سي نيوز