"اندماج الأحزاب في ظل توصيات مؤتمر الشباب".. على طاولة "المحافظين"  صَبَاحَ الْغَدِ
"اندماج الأحزاب في ظل توصيات مؤتمر الشباب".. على طاولة "المحافظين" صَبَاحَ الْغَدِ

استكمالًا لسلسلة الأجتماعات الأسبوعية التى ينظمها حزب المحافظين مع عدد مـــن الشخصيات العامة والشباب بمقره الرئيسى بمنطقة وسط البلد، ينظم "المحافظين" غدًا فـــى غضون السادسة مساءا جلسة استماع بعنوان "اندماج الأحزاب فـــى ظل توصيات مؤتمر الشباب".

ويستهدف "المحافظين" مـــن خلال هذه الأجتماعات مشاركة الشباب فـــى العملية السياسية لتأهيله على الدور القيادي ودوره فـــي عملية التنمية المستدامة التى تتبناها الدولة.

وذكـر محمد أمين، نائب رئيس الحزب للشئون الثقافية والاجتماعية، أن اللقاء المرتقب عقده غدا سيتطرق إلى آليات دمج الأحزاب وفقا لتوصيات مؤتمر الشباب، مؤكدًا أن دمج الأحزاب سيؤدى إلى إحياء الحياة السياسية والحزبية فـــى الشارع المصرى وتعزيزها، وكذا فرز قيادات حزبية تشارك فـــى قيادة الدولة.

وبين وأظهـــر، أمين ان جلسة غدا تعد الجلسة الثانية ضمن لقاءات مفتوحة يعقدها الحزب مع كافة أطراف العملية السياسية فـــي مصر ويتم الخروج بعدة توصيات عقب كل جلسة.

ومن المنتظر أن يكون ضمن حضور اللقاء ممثلين عن أحزاب، التجمع، المصريين الأحرار، ومستقبل وطن، والمؤتمر، والإصلاح والنهضة، بالاضافة الي الوزير السابق الدكتور أحمد البرعي.

وفي غضون ذلك فقد كــــان "المحافظين" قد نظم فـــى وقـــت ســـابق جلسته الأولى ضمن سلسلة الأجتماعات الأسبوعية بعنوان "البرلمان وتأثيره على السياسات العامة للشباب"، بحضور كلا مـــن النواب أحمد زيدان والنائب أحمد على والنائب إبراهيم عبدالوهاب وعدد كبير مـــن قيادات الحزب والشباب.

المصدر : الوطن