عضو مجلس المحامين يشرح ضوابط القيد لأعضاء "فرعية إسنا"
عضو مجلس المحامين يشرح ضوابط القيد لأعضاء "فرعية إسنا"

شرح ممدوح عبدالعال، عضو مجلس النقابة العامة ومقرر لجنة التواصل، ضوابط القيد والاشتراك، للمحامين فـــي إسنا، فـــي إطـــار التواصل مع كافة الجزئيات لشرح القرارات والضوابط التي تستهدف صالح أعضاء النقابة والمهنة.

وبين وأظهـــر عبدالعال، خلال لقاءه مع المحامين، أن النقابة العامة قامت بإقرار زيادة استثنائية لمعاش المحامى، ليبلغ  2000 جنيه ابتداء مـــن يناير 2019، مع اعتماد زيادة 5%  للحد الأقصى 1840 جنيه فـــى يناير 2018 بدلا مـــن 1600 جنيه، بالإضافة إلى رفع الحد الأدنى للمعاش ليكون 625 جنيه، ورفع الحد الاقصي للعلاج 35 الف بدلا مـــن 25 ألف.

وأكد عضو مجلس النقابة العامة، على ضرورة الوقوف صفا واحدا تجاه نقابة المحامين ومساندة النقيب العام سامح عاشور ومجلسه لما يصدروه مـــن قرارات حفاظاً على وحدة وكيان نقابة المحامين، وأن تظل قلعة وقيمة شامخه مستقله.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ مجلس نقابة المحامين، قد اعتمد ذهـــــــــــب الاعضاء الى الاقاليم وشرح ضوابط القيد للمحامين هناك فـــى اماكنهم والرد على استفساراتهم وأسئلتهم عن طريق التواصل المباشر معهم دون حَصَّل مـــعلومات مغلوطة مـــن التواصل على صفحات الإنترنت.

المصدر : الوطن