مواطن لـ"ريهام سعيد": "الصعيد عمد وبطاطينك وزعيهم تحت كباري القاهرة"
مواطن لـ"ريهام سعيد": "الصعيد عمد وبطاطينك وزعيهم تحت كباري القاهرة"
انتقد عبد المنعم الشورى، أحد أهالي قرية الرزيقات قبلي بمركز أرمنت جنوب غرب الأقصر، ما فعلته المذيعة "ريهام سعيد" والفنان "سعد الصغير"، مـــن تقديم بطاطين للفقراء فـــي قرى محافظته، وبث تقرير على قناة النهار، بقوله "الصعيد مش محتاج بطاطين البطاطين يروحوا يوزعوها على الناس اللي نايمة تحت الكباري فـــي القاهرة".

وتـابع "الشورى"، أن أهالي الصعيد يسكنون فـــي منازل يمتلكونها، وأقل يسكن فـــي بيت مساحته تزيد على القيراط، مفصحًا عن كونه لا يرى متسولين مـــن الصعيد، ولا مـــن يأكل مـــن صفائح الزبالة، على عكس ما يشاهده فـــي القاهرة، قائلاً "إحنا عمد الصعيد واللي مش عمدة عيلته عيلة عمد".

وأردف أن البطاطين التي تقوم "ريهام سعيد" و"سعد الصغير" بتوزيعها، لا يتعدى ثمنها 38 جنيهًا، وأن ثمنها لا يصل إلى ربع كيلو لحمة – حسب تعبيره- مضيفًا "يلموها مـــن رجال الأعمال بطاطين غالية ويجيبوها بالرخيص عيب ومحدش متكلم مننا، ولا أي عمدة راضي يتكلم عن الموضوع ده".

ويرى "الشورى"، أن أهالي الصعيد ليسوا جوعى أو يعصف بهم البرد، بدليل أنه لا يوجد منهم سارق، عكس ما يراه فـــي القاهرة، مـــن كثرة السرقة، معتبرًا أن السرقة دليل الجوع، مختتمًا حديثه بـــأن ما قدمته "ريهام سعيد" و"سعد الصغير" هذا فيلم سيئ، مؤكدًا أن مصر دولة عظيمة.

شاهد الفيديو..

المصدر : المصريون